الوداد يحرز أول إنتصاراته في الدوري الإفريقي ضد انيمبا النيجري بهدف نظيف

رياضة كتب في 22 أكتوبر، 2023 - 21:51 تابعوا عبر على Aabbir
الوداد
عبّــر

عاد نادي الوداد البيضاوي اليوم الأحد بإنتصار ثمين من نيجيريا ضد فريق انيمبا بهدف نظيف برسم ذهاب ربع الدوري الإفريقي “السوبر ليغ”.

وحاول نادي القلعة الحمراء الوصول الى شباك الخصوم عبر خلق مجموعة من الفرص لم تعرف طريقها الى المرمى، مع حرص دفاعات الوداد على تكسير محاولات انيمبا.

ونجح الوداد في تسجيل هدف السبق، بعد أن احتسب الحكم التشادي، الحاجي ألاو، ركلة جزاء نجح يحيى جبران في وضعها داخل الشباك، وهو الهدف الذي منح الأريحية للاعبي الوداد الذين انهوا الجولة الأولى بهدف دون رد.

ورغم المحاولات العديدة في الجولة الثانية لفريق انيمبا الا ان الحضور الذهني للقلعة الحمراء حالت دون الوصول الى شباك حارس المرمى المطيع والذي اكتفى رفقاؤه بهجمات مضادة افتقدت للتركيز.

مباراة العودة ستجرى بمركب محمد الخامس بالبيضاء الأربعاء القادم لتأكيد تفوق القلعة الحمراء واستعدادها للذهاب بعيدا في مسابقة الدوري الإفريقي.

يشار الى ان مسابقة الدوري الإفريقي مسابقة تحت اشراف الاتحاد الافريقي لكرة القدم، تم اطلاقها من تانزانيا تشمل فرق النخبة الإفريقية، بهدف تحقيق عوائد مالية مهمة لتطوير كرة القدم الإفريقية وتحسين ملاعب القارة السمراء.

 

فؤاد جوهر ـ عبّــر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع