الوداد الرياضي يتأهل الى نصف نهائي الدوري الإفريقي بعد فوزه بثلاثية على انيمبا

رياضة كتب في 26 أكتوبر، 2023 - 21:10 تابعوا عبر على Aabbir
الوداد الرياضي
عبّر

اقتلع نادي الوداد الرياضي ورقة المرور الى نصف نهائي الدوري الإفريقي بعد انتصار بين على فريق انيمبا النيجيري بمركب محمد الخامس بالبيضاء اليوم الخميس بنتيجة ثلاثة مقابل صفر.

وضغطت القلعة الحمراء بشكل كبير في الجولة الأولى بهدف تعزيز نتيجة مباراة الذهاب، وهو الامر الذي نجح فيه الخط الامامي للوداد الذي فك شفرات الدفاع الفريق الزائر في ثلاث مناسبات.

وافتتح العلملود حصة التسجيل في وقت مبكر في الدقيقة 4 سهل المأمورية على رفاق المطيع لإضافة اهداف اخرى، وهو الأمر الذي تأتى بعد محاولات هجومية مسترسلة في الدقيقة 38 بهدف من توقيع جمال حركاس.

وضاعف الدولي المغربي يحيى عطية الله الغلة التهديفية بهدف ثالث قاتل في حدود الدقيقة 38 زعزع ثقة الزوار واستسلموا قبل بداية الجولة الثانية للكتيبة الحمراء التي كانت مؤازرة بجماهير غفيرة.

الجولة الثانية استعرضت فيه عناصر الوداد الرياضي فنياتها وسيطرت بالطول والعرض على المستطيل الأخضر وأضاع لاعبو القلعة الحمراء اهداف بالجملة لتنتهي المباراة بواقع ثلاثية نظيفة فيما كانت مبارة الذهاب انتهت بهدف نظيف لأبناء عادل رمزي.

وسيصطدم فريق الوداد الرياضي ضد نادي الترجي التونسي في نصف نهائي حارق مفتوح على كل الإحتمالات، فيما سيتبارى الأهلي المصري ضد صن داونز الجنوب الإفريقي، لتحديد المتأهلين الى المباراة النهائية لبطولة الدوري الإفريقي الحديثة العهد التي اعتمدها الكاف لتشجيع كرة القدم قي افريقيا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع