الهلال السعودي وراء حرمان بونو من جائزة ياشين ..!!

رياضة كتب في 31 أكتوبر، 2023 - 22:29 تابعوا عبر على Aabbir
جائزة ياشين بين بونو ومارتينيش
عبّر

مع تسلم حارس المنتخب الأرجنتيني مارتينيز لجائزة “ياشين” كأفضل حارس مرمى في العالم، إنهالت التعليقات وردود الفعل المستغربه لقرار الإختيار الذي اعتبره الكثير من المتخصصين مجانبا للصواب.

ودخلت الصحافة الإسبانية على الخط، بعد تتويج مارتينيز بأغلى جائزة مخصصة لأفضل حارس مرمى في العالم التي تمنحها مجله فرانس فوتبول.

واستدلت الصحف الاسبانيه بالمرتبه التي تحصل عليها حارس مرمى أسود الأطلس ياسين بونو ، وهي المرتبه 13 في مقابل الرتبه 15 لصالح حارس مرمى التانغو الأرجنتيني.

وكشفت مواقع اسبانية شهيره عن تألق بونو مع نادي اشبيليه، خلال الموسم الذي إختتمه متوجا بالدوري الأوروبي، وكذا مشاركته الأسطوريه مع منتخب المغرب في مونديال 2022.

واستغربت ذات الصحف، لعدم اختيار “فرانس فوت بول” لبونو كأفضل حارس في العالم بالرغم من أفضليته في ترتيب أفضل الحراس وما تتويجه بجائزة زامورا كأحسن حارس في اسبانيا الاّ دليل على جودة حارس أسود الأطلس.

وكان “مارتينيز” قد أحرز يوم امس جائزة “ياشين” كأحسن حارس في العالم والتي منحتها له مجلة “فرانس فوت بول” على ادائه الفعال رفقة منتخب الأرجنتين وإحرازه لكأس العالم 2022 بقيادة المايسترو والنجم العالمي ليونيل ميسي.

وربط مهتمون حرمان بونو بجائزة “ياشين” لصالح الحارس الأرجنتيني مارتينيز بالتحاق حامي عرين الأسود بالدوري السعودي.

فؤاد جوهر ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع