النجم التركي بوراك أوزجيفيت يدعم فلسطين لحظة تتويجه برجل العام

ثقافة و فن كتب في 19 ديسمبر، 2023 - 20:15 تابعوا عبر على Aabbir
بوراك أوزجيفيت
جريدة عبّر

حرص الممثل التركي، بوراك أوزجيفيت، على دعم غزة خلال فوزه بجائزة رجل العام “الأيقونة”، في حفل جوائز مجلة “جي كيو” بنسختها التركية.


وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق لدعم بوراك أوزجيفيت للقضية الفلسطينية وتعاطفه مع الأطفال الذين يُقتلون في حرب غزة مع إسرائيل، وذلك في كلمة له أثناء تسلمه لجائزة رجل العام 2023، في حفل “GQ Turkey2023″، الذي أقيم مساء أمس الإثنين 18 دجنبر الجاري.

وقال أوزجيفيت في كلمته لدى تكريمه بحضور زوجته الممثلة فهرية أفجان، بعد النجاح الكبير لمسلسله التاريخي “المؤسس عثمان”:”باسمي، وكوني أبا لطفلين، شخصيا لا أقبل بأي شكل من الأشكال عالما يتم فيه قتل الأطفال، لذلك آمل أن نلتقي في عالم آخر لا يتم فيه قتل الأطفال”.

وحظيت كلمة الممثل التركي، بوراك أوزجيفيت، حول غزة بإشادة كبيرة من لدن عدد كبير من جمهوره في الوطن العربي، معتبرين أنها مبادرة تستحق التنويه والشكر من نجم كبير، في وقت اختار كثير من الفنانين العرب الصمت وعدم تحريك ساكن إزاء الجرائم التي يرتكبها جيش الاحتلال الصهيوني في حق المدنيين العزل في غزة، سواء في لقاءاتهم أو على حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع