بعد دعمه لرونالدو وغضب المغاربة عليه..التركي “بوراك أوزجيفيت” يحذف المنشور ويهنئ الأسود بالتأهل التاريخي

الأولى كتب في 11 ديسمبر، 2022 - 20:30 تابعوا عبر على Aabbir
بوراك
عبّر ـ ولد بن موح

هنأ الممثل التركي، بوراك أوزجيفيت، المنتخب المغربي بتأهله التاريخي إلى المربع الذهبي من كأس العالم “قطر 2022″، إثر تفوقه على المنتخب البرتغالي بهدف دون مقابل.

كما وجه رسالة دعم للنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، حيث نشر صورة له على حسابه على “الانستغرام”، يبدو فيها “الدون” يبكي وعلى رأسه التاج، مرفقا إياها بتعليق جاء فيه:”لا تبكي أنت الملك”.

وكان بوراك قد تعرض لموجة غضب عارمة من لدن النشطاء المغاربة والعرب، بسبب إعلانه دعمه للنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، قبيل مباراة منتخب بلاده البرتغال ونظيره المغربي، أمس السبت، لحساب ربع نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

وشارك النجم التركي بوراك صورة له في مطار قطر لحظة وصوله إليه، كما نشر صورة لرونالدو، معلقا عليها قائلا:”نحن بانتظارك”، مع وضع ايموجي تاج ذهبي على رأس صورة رونالدو، ما جر عليه انتقادات نارية بحكم أنه مسلم الديانة وكان الأجدر أن يشجع المنتخب المغربي الذي يمثل المسلمين والعرب في العرس الكروي العالمي، بالإضافة إلى كون عشاقه ومتابعه من المغرب والدول العربية.

وعاد بوراك ليحذف المنشور الذي دعم من خلاله رونالدو، متراجعا على الفور عما قاله عنه، بعد خسارة المنتخب البرتغالي أمام نظيره المغربي.
والأكثر من ذلك، هنأ بوراك أسود الأطلس بالتأهل التاريخي، مكتفيا بمواساة كريستيانو رونالدو، ما جر عليه سخرية عارمة على منصات التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن الممثل التركي، بوراك أوزجيفيت، اشتهر في العالم العربي بدور البطولة في مسلسل “قيامة عثمان”، وتقمصه لدور “بالي بيك” في مسلسل “حريم السلطان”، بالإضافة إلى أدواره في بطولة العديد من الأعمال التركية المدبلجة.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع