الناظور وجهة سياحية مميزة استقطبت نوادي عالمية للدراجات النارية

رياضة كتب في 19 يونيو، 2023 - 13:15 تابعوا عبر على Aabbir
الدراجات النارية
عبّــر

عاشت مدينة الناظور أول أمس السبت 18 يونيو الجاري، أكبر تظاهرة دولي للدراجات النارية السياحية من تنظيم النادي الاتحادي الناظوري للدراجات النارية بحضور العديد من الجمعيات والأندية المغربية ونوادي أوروبية وخليجية.

 

 

وكان عشاق الدراجات النارية على مدى ثلاثة أيام على موعد مع أكبر حدث رياضي هذه السنة في عالم المحركات، ويتعلق الأمر بالنسخة الثانية من طواف الناظور للدراجات النارية المنظم من 15 الى 18 يونيو الجاري، في إطار الملتقى الدولي للدراجات النارية بالمدينة، قادمين إليها من مدن مغربية مختلفة، وحتى من خارج المغرب.

 

وقال رئيس النادي الاتحادي الناظوري “مصطفى بوطابا إن “التظاهرة في النسخة الثانية تأتي في إطار الجهود والأهداف المسطرة من طرف النادي من أجل التعريف بالإمكانيات الطبيعية والسياحية لإقليمي الناظور والحسيمة”.

 

وأضاف قائلا :”عرف هذا الحدث الرياضي الهام مشاركة 26 نادي للدراجين المحترفين، القادمين من مختلف مناطق وجهات المملكة، وكذالك مشاركة نوادي أوروبية (هولاندا ، فرنسا ،اسبانيا) ودول أخرى خليجية شقيقة (الامارات ، السعودية) وما يناهز 315 دراجة سياحية”.

 

 

كما عرفت محطة الناظور كذلك على غرار الحسيمة، تنظيم أنشطة مختلفة من بينها تدشين مشروعين خيريين حمل اسم المرحوم “منصف ” وهما: بئر للماء الشروب وتعبيد قرابة أربع كيلومترات من الطريق لرفع العزلة بين بوغافر إلى أولاد موسى ومن أولاد موسى إلى ترارا، بالإضافة إلى توزيع أربع كراسي متحركة لفائدة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بذات القرية.

 

كما عرفت التظاهرة المشاركة في حملة التبرع بالدم التي أشرفت عليها المندوبية وإدارة المستشفى الحسني بالناظور، وكذالك إقامة حفل عشاء على شرف الحضور والمشاركين، على ضفاف مارتشيكا بفندق أطلايون.

 

وعبر جميع المتدخلين والمشاركين، عن سعادتهم بالحدث الذي عرف نجاحا كبيرا، بالتنظيم المحكم من طرف النادي الاتحادي الناظوري.

 

هربال مراد ـ عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع