النادي الاجتماعي “إينيم بينيفوال” ينظم قافلة إنسانية لدوار تدارت أمشورد بتازة

مجتمع كتب في 7 مارس، 2024 - 21:30 تابعوا عبر على Aabbir
قافلة إنسانية
جريدة عبّر

ينظم النادي الاجتماعي “إينيم بينيفوال” التابع لجمعية طلبة المدرسة الوطنية للصناعة المعدنية بالرباط، قافلة إنسانية يوم الجمعة 8 مارس، نحو دوار تدارت أمشورد في جماعة زراردة بإقليم تازة، تحت عنوان بذرة الأمل في أرض العزلة.

وتعد هذه القافلة الرابعة عشر التي ينظمها الاجتماعي والتي ستستمر حتى العاشر من شهر مارس الجاري، وستكون محملة بمساعدات طبية واجتماعية إنسانية متنوعة.

ومن بين المساعدات التي سيقدمها النادي العمل على تركيب نظام ضخ المياه بواسطة الطاقة الشمسية لضمان توفير الماء الصالح للشرب، و سيتم أيضا توزيع مجموعة من الملابس الشتوية، والقفف الغذائية لفائدة 120 عائلة لدعمهم خلال فترة البرد.
وسيتم تحسين بنية المدرسة والمسجد وإعادة تهيئة دار القرآن، بالإضافة إلى ذلك، ستقوم القافلة بتوفير، فرق طبية لإجراء الفحوصات اللازمة وتوفير الأدوية نظرا لعدم وجود مراكز صحية قريبة وصعوبة الوصول إلى الرعاية الصحية.

 

كما سيعمل أعضاء النادي على خلق جو من المرح والترفيه، بتنظيم مجموعة من الأنشطة الترفيهية والثقافية لفائدة أطفال المنطقة لرسم البسمة على وجوههم ونشر الفرح والسرور في أرجاء المدرسة.

 

ودعا أعضاء النادي الجميع للانخراط في نجاح هذه القافلة، مشيرين إلى ترحيبهم بأي نوع من المساهمة في توفير وسائل الدعم والتبرعات، سواء كانت صغيرة أو كبيرة، مادية أو معنوية، بهدف تحقيق أهداف من قيم التآخي والتضامن الاجتماعي التي تميز أبناء هذا الوطن.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع