المنتخب المغربي يستهل مشواره في تصفيات مونديال 2026 بإنتصار على تنزانيا

رياضة كتب في 21 نوفمبر، 2023 - 22:06 تابعوا عبر على Aabbir
تصفيات المونديال
عبّر

بدار السلام، وأمام جماهير غفيرة واجه المنتخب المغربي نظيره التنزاني اليوم الثلاثاء في مباراة برسم إقصائيات كأس العالم 2026 وفي لقاء اتسم بالواقعية لرفقاء سايس الذين أنهوه لصالحهم ب2/0.

واقتنص المنتخب المغربي ضربة جزاء في بداية الجولة الأولى (د ق 2) لم يفلح حكيمي في ترجمتها الى هدف الإمتياز لتستحوذ العناصر الوطنية على الكرة لكن دون نجاعة هجومية.

وبثقة عالية زياش سدد في حدود الدقيقة 28 من وسط الميدان الى حارس تنزانيا ليسجل الهدف الأول للمنتخب المغربي، وليمنح ثقة للعناصر الوطنية في ما تبقى من مجريات الشوط الأول التي إنتهت بتفوق لرفقاء بونو بهدف دون رد.

وبنيران صديقة عمق رفقاء اكرد النتيجة بعد تمريرة جانبية من الخنوس في الدقيقة 53، لتتاح بعدها محاولة خطيرة بقيادة زياش داخل معترك الفريق المضيف أنقذها حارس الخصوم.

العصبية الزائدة والإيقاع البطيء أهم ما ميز المنتخب التنزاني في الجولة الثانية الذي لعب بنقص عددي، بعد طرد اللاعب ميروشي في الدقيقة 65، ليقحم الركراكي الصباري والكعبي والزلزولي لإعطاء نفس جديد للخط الهجومي.

الإنكماش الدفاعي لمنتخب تنزانيا حال دون اضافة اهداف اخرى للعناصر الوطنية التي لعبت بهدوء وتركيز فيما تبقى من مجريات الشوط الثاني لتنهي المواجهة بإنتصار بهدفين نظيفين.

الإنتصار من شأنه ان يمنح شحنة ايجابية للعناصر الوطنية في هذه الإقصائيات بحثا عن ورقة المرور الى مونديال 2026 بالولايات المتحدة الامريكية وكندا والمكسيك والتواجد للمرة السابعة في مشوار المنتخب المغربي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع