المنتخب المغربي الأولمبي لأقل من 23 سنة يفوز على البرازيل استعدادا لأولمبياد باريس

رياضة كتب في 7 سبتمبر، 2023 - 22:31 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب الأولمبي
عبّر

بملعب فاس الكبير وفي مباراة ودية واستعدادا للإستحقاقات القادمة انتزع المنتخب المغربي الأولمبي اليوم الخميس فوزا معنويا على منتخب السامبا البرازيلي بهدف دون رد. بإمكانه أن يعطي شحنات ايجابية للعناصر الوطنية في قادم الإستحقاقات الدولية.

الشوط الأول لم يرقى الى تطلعات الجماهير العريضة التي ساندت أبناء الشرعي، حيث غاب الإنسجام بين العناصر الوطنية وفقدت النجاعة الهجومية طيلة أطوار المرحلة الأولى التي انتهت على وقع البياض السلبي.

وتوقفت مجريات اللعب في الشوط الثاني بعد عطب تقني في الإضاءة اضطر معها حكم المبارة إلى توقيف اللعب بصفة استثنائية لإنعدام الرؤية قبل أن تستأنف مجريات المرحلة الثانية من جديد.

وفي حدود الدقيقة 72 الجباري وبتسديدة صاروخية هزم حارس منتخب البرازيل وأعطي الأسبقية للمنتخب المعربي الذي استرجع ثقته في المباراة.

وألغى حكم المباراة الهدف الثاني للمنتخب الاولمبي بعدما نجح الجباري في هز شباك مرمى البرازيل للمرة الثانية بداعي التسلل، ليحاول المنتخب البرازيلي الرجوع في المباراة لكن دفاعات المنتخب المغربي حالت دون ذلك.

ويرتقب أن يجري المنتخب الأولمبي مباراة ثانية مع البرازيل الإثنين المقبل استعدادا لاستحقاقات القادمة و اولمبياد باريس الصيف المقبل، ولخلق الإنسجام بين العناصر الوطنية التي حققت اللقب الإفريقي منذ ما يقارب 3 أشهر.

فؤاد جوهر ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع