المنتخب السوري يصنع “الدراما” بكأس العرب وينقض على نسور قرطاج بثنائية نظيفة

الأولى كتب في 3 ديسمبر، 2021 - 22:14 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب السوري
عبّر

فؤاد جوهر ـ عبّر

 

في مبارة مثيرة، ومفاجئة لمتتبعي الكرة المستديرة، صنع المنتخب السوري انجازا من العيار الثقيل في دور المجموعات بكأس العرب فيفا، بفوزه على نسور قرطاج بهدفين لصفر.

وافتتح المنتخب السوري التهدبف مبكرا في الشوط الأول، عن طريق اللاعب كاسكاو في الدقيقة الرابعة، وسط ذهول العناصر التونسية التي أربكها الهدف المبكر، وأدخل عناصرها في حالة من الشرود الذهني، وعدم التركيز طيلة المرحلة المتبقية من الطور الأول من اللقاء، انتهت بطرد اللاعب بن رمضان في آخر دقيقة من الشوط الأول.

سيناريو الشوط الثاني، لم يتغير كثيرا مع بداية الطور الثاني من اللقاء، إذ تلقى نسور قرطاج هدفا ثانيا مباغتا مع بدايته في حدود الدقيقة الثالثة، بجملة تكتيكية بديعة ليرسل محمد عنز قذفة جميلة لم تترك أي حظ للحارس التونسي.

الإصابتين أعطت شحنة اضافية للمنتخب السوري، في تسيير مراحل الشوط الثاني بكل ثقة وتنظيم محكم في اللقاء، بإعتماد الهجومات المضادة، والدفاع المتقدم الذي وضع حدا للخط الهجومي لنسور قرطاج الذي عجز عن فك شفرة دفاعات المنتخب السوري.

انتصار المنتخب السوري بإبداع درامي جميل بثنائية، فاجئ متتبعي الكرة المستديرة في البطولة العربية فيفا، وفتح المجال أمام كل الإحتمالات في المجموعة الثانية للتأهل الى الدور الثاني.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع