الملك محمد السادس مرشح بقوة للظفر بلقب أبرز شخصية عربية للعام

تقارير كتب في 8 ديسمبر، 2020 - 23:30 تابعوا عبر على Aabbir
الملك محمد السادس يبعث برقية تعزية
عبّر

وضع موقع قناة “روسيا اليوم“، قائمة من 21 شخصية عربية اعتبرها “الأكثر تأثيرا” خلال سنة 2020.

وجاء العاهل المغربي الملك محمد السادس ضمن هذه القائمة من الشخصيات، التي عرضت للجماهير من أجل التصويت واختيار الشخصية الأبرز لعام 2020، وذلك حتى منتصف ليل الـ31 من ديسمبر الجاري، على أن يتم الإعلان عن النتيجة النهائية الساعة 12:00 من فاتح يناير 2021.

ويعتبر العاهل المغربي الملك محمد السادس، أحد أبرز الشخصيات السياسية في القائمة، إلى جانب كل من العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد، وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، والأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني حسن نصر الله.

كما ضمت اللائحة أيضا كل من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الرئيس السوري بشار الأسد، ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى، أمير الكويت نواف الأحمد الجابر الصباح.

و بلغ عدد المصوتين إلى حدود الساعة، حوالي نصف مليون شخص، حيث يتصدر التصويت إلى حد الآن كل من العاهل الأردني والملك محمد السادس وولي عهد أبوظبي وزعيم “حزب الله” اللبناني والرئيس اليمني.

وفي هذا الصدد، دعا نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عموم الشعب المغربي، إلى المشاركة بكثافة في هذه المسابقة العربية، في أفق حسم نتائجها النهائية لصالح “ملكنا الحبيب”، اعتبارا لكل المجهودات الجبارة التي بذلها في سبيل تنمية البلاد.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع