الملكة رانيا تكشف عن نصيحتها للأميرة رجوة بعد واقعة البكيني وقبلها

ثقافة و فن كتب في 21 سبتمبر، 2023 - 13:58 تابعوا عبر على Aabbir
الملكة رانيا
عبّر

قالت الملكة رانيا العبد الله عقيلة ملك الأردن الملك عبد الله الحسين، إنها وجهت نصيحة إلى زوجة ابنها ولي العهد الأردني، الأميرة رجوة آل السيف، بشأن الانتقادات السلبية التي قد تتعرض لها.

وقالت الملكة رانيا، خلال مقابلة مع برنامج ذا تودي شو The Today Show الذي يبث على قناة “ان بي سي” NBC نيويورك:

“من أول الأمور التي قمت بها قبل أن يعلن ابني خطوبته، وأول شيء أخبرته لرجوة كان: لا يوجد هنالك قبول 100%، دائمًا ستجدين أشخاصاً لا يوافقونك”.

نصيحة الملكة رانيا لرجوة

وتابعت : “النصيحة التي أعطيتها لرجوة هي: حاولي عدم قراءة التعليقات، لأن ذلك سيجعلك تشكين في نفسك.. دائمًا سيكون هنالك سلبية، وتلك السلبية لا تتعلق بشخصك بل بأشخاص آخرين غير راضين، فلا تنشغلي بذلك”، وأضافت الملكة رانيا: ” فقط واصلي التركيز على ما تريدين فعله، لأن غير ذلك سيهز ثقتك، قد تعتقدين أنه لن يؤثر على معنوياتك لكنه سيفعل ذلك”.

تعاليق سلبية على ظهور الأميرة رجوة بالمايو

وكان هجوم قد استهدف الأميرة رجوة خلال قضائها شهر العسل رفقة زوجها الأمير الحسين، مما دفع مع رواد مواقع السوشال ميديا الى اطلاق حملة للتعبير عن دعمهم وتضامنهم مع ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني وزوجته الأميرة رجوة الحسين، بعد تسريب الصور.

صور الأميرة رجوة

وابدى حينها رواد مواقع الإنترنت الاردنيين المحبين للعائلة الملكية، غضبهم واستيائهم من اقتحام خصوصية الأمير حسين وزوجته الأميرة رجوة، بينما هم كانت في مدينة كابو سان لوكاس، الواقعة في شمال غرب المكسيك في ولاية باجا كاليفورنيا.

أعرب عدد كبير من المغردين عن استيائهم من حملة الإساءة المتعمدة ضد الأردن وولي العهد الأمير الحسين من قبل من يسمونهم بـ “الكارهين”، ورأوا أن للأمير حسين وزوجته الحق في الاستمتاع بوقتهم على انفراد وبعيدًا عن عدسات التصوير الفضولي.

عبّر ـ مواقع

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع