الأردن على صفيح ساخن بسبب صور الأميرة رجوة بالبكيني و ولي العهد الأمير الحسين

ثقافة و فن كتب في 21 يوليو، 2023 - 18:46 تابعوا عبر على Aabbir
الأميرة رجوة بالبكيني
عبّر

شكل هاشتاغ “ادعم الامير حسين” ترند عبر محركات البحث ومختلف مواقع السوشل ميديا في الأردن والمملكة العربية السعودية.

جاء هذا الهاشتاغ بعدما سرّب المتابعين صور لولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله وزوجته الأميرة رجوة بالبكيني، خلال قضائهما شهر العسل.

قوبلت هذه الصور بردود فعل متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي ومع ذلك، لفت الكثير من الناس إلى أنه يجب احترام خصوصية الثنائي وعدم الحكم عليهما بناءً على صور مسربة.

الأميرة رجوة آل سيف

واعتبر البعض أن هذا التسريب يشكل انتهاكًا للخصوصية الشخصية للأمير وزوجته، وأنه لا يجب أن يؤثر على سمعتهما أو يؤدي إلى إصابتهما بالإحراج.

وعلى الرغم من تسريب هذه الصور، إلا أن هناك العديد من الأشخاص قدموا دعمهم وتضامنهم مع الأمير حسين وزوجته وأطلقوا هاشتاغ “ادعم الأمير حسين” للتعبير عن تأييدهم للثنائي وتأكيدهم على حقهما في الحياة الشخصية وعدم التدخل فيها.

جاءت التعليقات على الهاشتاغ على النحو التالي: “دعم كبير لسمو ولي العهد من أبناء الأمة وأخوة الإنسانية عبر العالم لرفضهم محاولة الإنتقام الخسيسة بإقتحام خصوصيته بصورة غادرة من عديمي المروءة، الذين تشابكت خيوط فتنتهم كالعادة مع الأعداء.”

الملكة رانيا

وعلق ناشط أخر: “صاحب سمو ملكي و ولي عهد عربي يقضي شهر العسل مع زوجته في خصوصية ، بالتأكيد بني صهيون يحاولون التقاط أي صور لهم لنشرها وكأنها كارثة ويتلقفها لقطاء وعملاء بني صهيون ممن يدّعون انهم عرب لينشروها. خبتم وخاب مسعاكم يا سرابيت ، نقول لكم #كلنا_ولي_العهد_الاردن”.

وتابع ثالث: “لم يجدوا عيباً في الذهب فقالوا بريقه يتعب العيون ، الحسين ورجوة خط أحمر ، و كرامتهم من كرامتي انا وكل أردني شريف .”.

 

محلل سياسي يستنكر صور الأميرة رجوة بالبكيني وينتقد العائلة الملكية

علق المحلل السياسي نصير العمري على صور الأميرة رجوة بالبكيني المسربة قائلاً: “قيمهم غربية، سياحتهم غربية، يعيشون في الخارج معظم أيام السنة ولا يعودون الا لسحب أموال الأردنيين للسياحة والنقاهة في اوروبا وكاليفورنيا.”.

وغرد أخر: “هل تعلم أن ملك الأردن لا يعيش في الأردن؟ هذا العام فقط قضى عدة أشهر سياحة في قصوره في أمريكا وبريطانيا وزار اليابان واسبانيا وعدة دول أخرى مع أن الأردن يعاني من أزمة اقتصادية حادة بسبب الفساد والبطالة وتفشي المخدرات. ملك الأردن يمتلك قصور وودائع بعشرات المليارات وفضحت الصحافة العالمية حساباته السرية. ولي عهده يسير على خطاه في السفر والبذخ والرفاهية على حساب شعب الأردن الذي يعاني الفقر والقمع وتكميم الأفواه. لماذا تدافعون عن هذه العائلة الفاسدة؟”.

صور الأميرة رجوة

فيما رأى البعض الأخر أن هذا التسريب يشكل انتهاكًا للخصوصية الشخصية للأمير وزوجته، وأنه لا يجب أن يؤثر على سمعتهما أو يؤدي إلى إحراجهما.

لازالت هوية مسرب صور الأميرة رجوة بالبكيني، غير مؤكدة، واشار البعض الى ان احد الموجودين في المنتجع، هو من قام بتصويرهما دون علمهما، وتسريب الصور.


عبّر ـ مواقع التواصل

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع