المغني الفلسطيني عزيز صبيحة يصدم الجزائريين ويفجر فضائح غزواته الجنسية مع الوهرانيات

فسحة كتب في 22 سبتمبر، 2023 - 15:00 تابعوا عبر على Aabbir
المغني الفلسطيني
عبّر

بعد استغلال الذباب الإلكتروني الجزائري لفضيحة نشر المغني الفلسطيني، عزيز صبيحة، لفيديوهات يظهر فيها مع فتيات ونساء مغربيات داخل منازل يقوم بكرائها في مدن مغربية بغرض الاستغلال الجنسي، للسخرية من المغاربة، لم يمهل صبيحة الجزائريين كثيرا ليصدمهم بما لم يتوقعوه.

وتداول نشطاء مغاربة مقطع فيديو يظهر فيه عزيز صبيحة وهو يتفاخر بغزواته الجنسية مع الجزائريات وتحديدا بمدينة وهران التي كان يقيم بها في وقت من الأوقات.

وقال صبيحة أنه كان يقيم في منطقة أندلس المتواجدة بجانب البحر بمدينة وهران الجزائرية، حيث اعترف بمعاشرة 25 فناة جزائرية، كل يوم يأتي بواحدة لمنزله لاستغلالها جنسيا.

وأضاف المغني الفلسطيني المثير للجدل، أنه كلما أتى بفتاة جزائرية لمنزله، ادعى كونها خطيبته، قبل أن يبرر غيابهن عند سؤاله عنهن بكون تلك أمها توفت والأخرى صدمتها سيارة والأخرى أصيبت بمرض القلب والأخرى زوجة عمها توفت والأخرى انتحرت…

ما فجره المغني الفلسطيني من فضائح جنسية في وهران، سبق وكشفه الشيخ الجزائري، بلخير طاهري الإدريسي، إمام مسجد القدس بوهران، وعضو مجلس الإفتاء بوزارة الشؤون الدينية والأوقاف الجزائرية، والذي يفضح “الطابو” المسكوت عنه بخصوص انتشار السياحة الجنسية بالجزائر، وخاصة بحي العقيد لطفي وأحياء أخرى بذات المدينة، مشيرا في خطبة الجمعة إلى أن كثيرا من مساكن حي العقيد لطفي باتت بيوتا للدعارة المفتوحة، ما اضطر بعض العائلات إلى في مغادرته وبيع بيوتها بنصف القيمة.

بقيت الإشارة إلى أن عزيز صبيحة الذي يحمل الجنسية الفلسطينية إلى جانب الإسرائيلية، هو مغني مشهور، يبلغ من العمر 57 عاما، وهو من مواليد مدينة الناصرية في فلسطين.

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع