عزيز صبيحة .. مغني فلسطيني ينشر فيديوهات توثق استغلاله لفتيات مغربيات يثير ضجة واسعة

فسحة كتب في 21 سبتمبر، 2023 - 15:23 تابعوا عبر على Aabbir
عزيز صبيحة
عبّر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بأشرطة فيديو قيل إنها لمغني فلسطيني، وثق من خلالها عملية استغلاله لفتيات مغربيات.

وقد أثارت الفضيحة الأخلاقية موجة غضب واسعة لدى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، لكون المعني بالأمر الذي يدعى عزيز صبيحة أساء للنساء عامة وللمرأة المغربية بصفة خاصة بنزواته.

ووثقت أشرطة فيديو منشورة على تطبيقات ومواقع تواصل اجتماعية، المغني الفلسطيني وهو رفقة عدد من الفتيات المغربيات، ويتحدث بتفاخر عن مغامراته الجنسية معهن دون أن يكثرت لما قد يحصل بعد تفجر هذه الفضيحة.

التصرف الصبياني الذي أظهره المغني الخمسيني الذي قيل إنه يحمل الجنسية الإسرائيلية، لم يحترم من خلاله لا المغرب ولا المجتمع المغربي المحافظ؛ حيث عمد إلى نشر فيديوهاته والتباهي بها بكل وقاحة، حتى أنه لم يخجل من استغلال قاصرات.

فيديو عزيز صبيحة

وفي انتهاك صارخ لخصوصية الفتيات؛ عمد المعني بالأمر إلى إظهار وجوههن، وذلك لغاية تشويه صورة المرأة المغربية. كما أنه وثق تحرشه بالفتيات ذلك صوتا وصورة وهو يتباهى بما يقوم به وكأنه “صعصع زمانه”.

وعبّر النشطاء عن غضبهم من التصرفات التي أقدم عليها المغني الفلسطيني التي استغل تواجده بالمملكة ليقوم بفعلته بشكل علني. داعين السلطات للتدخل العاجل من أجل ألقاء القبض عليه.

وأكدوا على ضرورة توقيف بطل هذه الفيديوهات والتحقيق معه في الفضيحة المدوية، وكذا في الاتهامات التي وجهها للمرأة المغربية في محاولة منه لتشويه صورتها أمام العالم.

وقال النشطاء إنه من المحتمل أن تكون هناك جهات معينة تقف وراء قيام الفلسطيني المذكور بتوثيق الفيديوهات المخلة بالآداب ونشرها على الإنترنيت ليطلع عليها الجميع.

من هو عزيز صبيحة؟

استنادا إلى مواقع بحث عديدة، فإن صبيحة هو مغني فلسطيني مشهور، يبلغ من العمر 57 عاما، وهو من مواليد مدينة الناصرية في فلسطين عام 1965، متزوج وله ابنة.

وقيل إنه يحمل الجنسية الإسرائيلية إلى جانب الجنسية الفلسطينية، وأنه قدم العديد من الأعمال الفنية التراثية الفلسطينية خلال حياته.

عبّــر – متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع