المضيق.. أب يتبادل الرسائل الغرامية مع ابنته قبل أن تحمل منه وتنكشف الفضيحة

مجتمع كتب في 24 أبريل، 2024 - 22:09 تابعوا عبر على Aabbir
فضيحة المضيق
عبّر

كشفت مصادر متطابقة، أن الوكيل العام للملك بتطوان، أمر الدرك القضائي بسرية المدينة، بالتحقيق في فضيحة زنا المحارم، كان ضحيتها فتاة قاصر من ضواحي مدينة المضيق، بعدما تبين أنها حامل..

ذات المصادر، كشفت أن الفتاة تم اغتصابها منذ سنسن و فاقدة للعذرية، قبل أن تنكشف الفضيحة بعد حملها، وهي في الشهر السادس حاليا، لكن الفضيحة الكبرى هي عندما تم تحديد مغتصيبيها، و اللذان لم يكونا سوى والدها و خالها.

كما أظهرت التحقيقات، أن والدة الضحية، كانت قد ضبطت زوجها وهو يقوم بمداعبة انتيهما، لكنها صفحت عنه بعدما وعدها بعد تكرار فعلته، قبل أن تشك من جديد في تصرفاته مع ابنته خاصة وأنه يلبي لها جميع الطلبات على غرار باقي ابناءه..

وأشارت المصادر نفسها، إلى أن المتهم يشتبه في تورطه في التغرير بابنته القاصر بواسطة المال، ومعاشرتها لمدة طويلة معاشرة الأزواج، حيث كان يختلي بها في غياب والدتها وإخوانها ويقوم بممارسة الجنس معها، وتبادل رسائل غرامية بينه وبينها، لكن مع اكتشاف الزوجة للعلاقة بعد شكها في التصرفات الغريبة بين الطرفين، تم التقدم بشكاية لدى الجهات المعنية، وسلك إجراءات التحقيق وتسجيل مذكرة بحث قضائية في حق المتهم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع