الكوميدية هناء المريني تتقاسم مع متابعيها عقد قرانها للمرة الثانية وتكشف عن العريس

فسحة كتب في 1 نوفمبر، 2023 - 17:53 تابعوا عبر على Aabbir
هناء المريني
عبّر

أعلنت الكوميدية المغربية هناء المريني، أمس الثلاثاء 31 أكتوبر2023، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي، انستغرام، عن دخولها للقفص الذهبي بعد مدة من انتشار انباء خطبتها.

وشاركت المريني لقطات من أجواء عقد قرانها على أستاذ لمادة الرياضيات وسط أجواء عائلية، علقت عليه قائلة:عُقِدَ قِرانُ قلبي على قلبه، الحمد لله الذي تتم بِنعمته الصالحات، الحمد لله تم عقد قران بمن اختاره الله لي على سنة الله ورسوله ولمن ارتضيت دينه و خلقه وقلبه، لِمَن جاءت وأشْرَقت بِه روحي وقلبي، فاللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير”.

وتابعة قائلة “بسم الله الرحمن الرحيم‏ ‎( وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا‏ ‎لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ‏ ‎إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)”.

مباشرة عقبها، انهالت التهاني والتبريكات على الكوميدية الشابة من قبل أصدقائها بالوسط الفني وأيضا من قبل متابعيها عبر تطبيق الأنستغرام.

وهناء المريني خريجة احد برامج الكوميديا الذي بث على القناة المغربية الأولى، في العشرينيات من عمرها، تنحدر من مدينة الفنيدق..

كما أن الكوميدية الشابة سبق لها أن خاضت تجربة الزواج رفقة يوتوبر مغربي، انتهت بالانفصال لأسباب قالت عنها حينها : الباقي هو الله أما العبد سير الله يسامح، وعافاكم هضرولي على الإيجابي .. وهو جواب على احدى متابعاتها التي استفسرتها عن زوجها :واش باقة معاه؟

عبّر ـ مواقع التواصل

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع