الكشف عن القائمة النهائية للمنتخب الوطني النسوي المشاركة في كأس العالم

رياضة كتب في 11 يوليو، 2023 - 11:40 تابعوا عبر على Aabbir
لبؤات الأطلس
عبّــر

كشف مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، رونالد بيدروس، عن القائمة النهائية للاعبات اللواتي سيمثلن المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم التي ستجرى أطوارها خلال الفترة ما بين 20 يوليوز و20 غشت 2023 في أستراليا ونيوزيلندا.

وضمت القائمة كلا من إيناس أرويسا، الرميشي خديجة، آسية زهير، نسريد الشاد، ياسمين أمرابط، صباح صغير، آيت الحاج حنان، رقية مزروعي، نهيلة بنزينة، زينب الرضواني، أنيسة لحماري، سارة كاسي، نجاة بدري.

كما ضمت قائمة اللاعبات المشاركات في مونديال السيدات، كلا من غزلان الشباك، إيلودي النقاش، كنزة شابيل، سكينة أوزراوي ديكي، فاطمة تاكناوت، سلمى أماني، فاطمة غربي، روزيلا أيان، ابتسام الجريدي، صوفيا بوفتيني.

وتجدر الإشارة إلى أن بعثة المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية قد حطت الرحال، يوم الإثنين 10 يوليوز الجاري، بدولة أستراليا. حيث سيخوض آخر مباراة ودية قبل بداية هذه المنافسات وستجمعه بمنتخب جاميكا، وذلك يوم 16 يوليوز 2023 على أرضية ملعب بريسطون ليون.

وكانت قرعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم النسوية التي ستجرى مناصفة ما بين استراليا ونيوزيلندا؛ قد وضعت المنتخب الوطني في مجموعة تضم منتخبات : المانيا ، كوريا الجنوبية وكولومبيا.

 

غزلان الدحماني – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع