الكاف تختار النيبت ضمن قائمة أساطير إفريقيا لتمثيل المغرب في كان 2023

رياضة كتب في 13 يناير، 2024 - 16:29 تابعوا عبر على Aabbir
النيبت
جريدة عبّر

 

اختارت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ” كاف”، الدولي المغربي السابق، نور الدين النيبت، ضمن قائمة أساطير إفريقيا لتمثيل المغرب في كان الكوت ديفوار 2023.

وبحسب ما كشفته ” الكاف”، في بلاغ لها، فإن كل اتحاد عضو مشارك في المنافسة، يمثله أحد لاعبيه المشهورين الذين لديهم تاريخ غني في كرة القدم القارية، باستثناء البلد المضيف كوت ديفوار الذي يمثله عدد أكبر.

وسيشارك النيبت إلى جانب عدد من نجوم إفريقيا في مختلف الأنشطة الترفيهية والاجتماعية التي ستُقام طيلة منافسات كأس أمم إفريقيا.

وسيمثل كل من ديديي دروغبا، وسالومون كالو بلدهم الكوت ديفوار، فيما سيمثل مامادو نيانغ “السنغال”، أحمد حسن “مصر”، أوغستين “جاي جاي” أوكوشا “نيجيريا”، وسيفيوي شابالالا “جنوب أفريقيا”، وموموني داغانو “بوركينافاسو”.

كما سيمثل جويل إيبال بلده “الكاميرون”، كريم زياني “الجزائر”، كريم حاجي “تونس”، أداما تامبورا “مالي”، فابريس السبيدس مايكو “أكوا” “أنغولا”، وستيفن أبياه “غانا”.

وتنطلق مساء اليوم السبت 13 يناير 2024 فعاليات بطولة كأس افرقيا للأمم بالكوت ديفوار، بحفل افتتاح رسمي تليه أولى مواجهات الدورة بين الكوت ديفوار البلد المضيف، وغينيا بيساو على ملعب الحسن واتارا في إبيمبي، شمال غرب أبيدجان.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع