القضاء يدخل على خط قضية استهزاء نعيمة البدوية بالقرآن الكريم

مجتمع كتب في 13 يناير، 2024 - 15:59 تابعوا عبر على Aabbir
نعيمة البدوية
جريدة عبّر

ذكرت مصادر متطابقة، أن القضاء بمدينة فاس دخل على خط المطالب التي أطلقها نشطاء بضرورة اعتقال اليوتوبر نعيمة البدوية المعروفة بـ” مي نعيمة“، على خلفية استهزائها بالقرآن الكريم.

@aabbir_comمهم نعيمة تستهزء بالقرآن

♬ الصوت الأصلي – جريدة عبّر

ومن المرتقب أن تعرف القضية تطورات مهمة، وذلك بعد دعوات بالتحقيق مع المسماة ” مي نعيمة” بسبب تصريحاتها التي تضمنها شريط فيديو وهي تستهزئ بالقرآن الكريم، من خلال إلقاء نكتة اعتبرتها مُضحكة في نظرها.

ودائما ما تطل علينا المعنية بالأمر بشريط فيديو يُظهر مستوى محتوايتها التافهة التي لا تُفيد الناشئة في شيء، بقدر ما تفيدها هي في كسب أموال نظير تحقيق نسب مشاهدة عالية.

وقال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، إن تشجيع التفاهة والمحتويات ” الهابطة” تكون نتائجه المس بالمقدسات الدينية والتطاول على القرآن الكريم من طرف من هبّ ودب، ومن طرف خارقي القانون.

وبحسب النشطاء، فإن أصحاب المحتويات التافهة هم من يحظون بمتابعة كبيرة من طرف المشاهدين، على عكس المحتويات الهادفة التي تقدم معلومات ونصائح مفيدة لمختلف فئات المجتمع والتي تجد نسب مشاهدتها قليلة.

وأكدوا على اتخاذ إجراءات رادعة لأصحاب القنوات التي تنشر محتويات بغاية الربح وإن كان على حساب الأخلاق والتقاليد الدينية والتطاول على الإسلام.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع