ظهرت في شريط فيديو وهي تستهزئ بالقرآن الكريم.. دعوات لاعتقال نعيمة البدوية

مجتمع كتب في 13 يناير، 2024 - 14:15 تابعوا عبر على Aabbir
نعيمة البدوية
عبّر

 

عادت نعيمة البدوية المعروفة بـ”مي نعيمة” لتستفز المغاربة من جديد من خلال طريقة قراءتها للقرآن الكريم، الشيء الذي تصاعدت فيه المطالب بضرورة تدخل السلطات في الموضوع.

 

وفي خطوة غير محسوبة العواقب، أطلت المسماة ” مي نعيمة” على متابعيها لتسرد عليهم نكتة بحسب قولها، غير أنها أخطأت البوصلة بعدما قامت بتلاوة آيات من القرآن الكريم بطريقة ساخرة.

 

واعتبر النشطاء أن الفيديو الذي نشرته المعنية بالأمر تضمن ازدراء لطريقة قراءة القرآن الكريم، وهو ما يتطلب تدخل السلطات لوضع حد لهذه الاستفزازات التي تستهدف مشاعر المسلمين.

 

ولم تجد المسماة بـ” مي نعيمة” طريقة لإثارة الجدل وشد الانتباه إليها سوى نشر محتوى يمس بالقيم الدينية ويسيء بالدرجة الأولى إلى إمام المسجد ” الفقيه”.

 

واستنكر النشطاء من الطريقة التي كانت تتحدث بيها المعنية بالأمر، حيث كانت تُلقي ما قالت عنه إنها نكة وهي تضحك بطريقة مستفزة جرّت عليها غضب الجميع لاستهزائها بالمقدسات.

 

وارتفعت الأصوات بفتح بحث قضائي مع نعيمة البدوية والتحقيق معها في تطاولها على المقدسات الإسلامية، والقطع كذلك مع المحتويات التافهة و” الباسلة” التي تنشرها على قناتها.

 

ويذكر أن المعنية بالأمر سبق وأن قضت عقوبة حبسية على خلفية بثها شريط فيديو وهي تنفي فيه وجود فيروس كورونا وتحرض المواطنين على عدم الانصياع لأوامر السلطات الداعية لاحترام التدابير الاحترازية خلال الأزمة.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع