الفنانة شيرين عبد الوهاب تعلن طلاقها.. أنا الآن حرة ولست مستبعدة

ثقافة و فن كتب في 3 ديسمبر، 2021 - 21:14 تابعوا عبر على Aabbir
شرين عبد الوهاب
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

نشرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية تسجيلاً صوتيًا للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، مساء الخميس، لم تؤكد فيه بشكل صريح طلاقها من حسام حبيب.

وتحدثت عبد الوهاب للمرة الأولى بعد أنباء انفصالها التي انتشرت في الأيام القليلة الماضية، وقالت: ”على فكرة كل حاجة لها تمن، كل وجع له تمن، كل خسارة لها تمن، أنا بكبر مش بصغر، ببني شيرين جديدة مش مستعبدة ولا مُحتلة ولا هقبل أكون كده تاني“.

ونفت شيرين أي حديث يدلي به حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، خاصة إذا تعلق الأمر بنيتها للعودة إليه.

شرين عبد الوهاب

وقدمت الفنانة المصرية الشكر إلى نضال قائلةً: ”بتجبيلي حقي، وبتكلم معاكي كلام لا أقوله مع الدكتور الخاص بي“.

من جهتها أكدت نضال الأحمدية، في بداية الفيديو، أن صداقتها بشيرين عبد الوهاب بدأت منذ عام 2004، لافتة إلى أن العلاقة بينهما في البداية كانت بين النقد والخلاف والرضا، حتى توطدت منذ أكثر من 10 سنين، وأصبحتا مثل الإخوة، مشيرة إلى أن شيرين فجأةً قاطعتها وقاطعت كل زملائها بعد زواجها بحسام حبيب.

في غضون ذلك وبالتزامن مع أنباء انفصال شيرين عبد الوهاب، وجهت ابنتها ”هنا“ رسالة لشخص يبدأ اسمه بحرف ”ح“، في فيديو جديد، تدازله الجمهور على مواقع التوصل.

وأضافت ابنة شرين أغنية ”I hate you“ (أكرهك) على الفيديو، قائلة: ”إلى الشخص الذي يبدأ اسمه بحرف الـ H ”، ليؤكد المتابعون أنها تقصد حسام حبيب عقب انفصاله عن والدتها.
وكانت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية قد أعلنت قبل أيام انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب.
وكتبت الأحمدية عبر حسابها على ”تويتر“: ”شيرين طلقت حسام حبيب“، مؤكدة أن أي خبر طلاق سابق كان مجرد شائعة أما هذه المرة فالخبر مؤكد.

ملكش مكان

كما نشرت نضال الأحمدية تسجيلاً مسرباً من أغنية جديدة بصوت شيرين، يتم طرحها ضمن ألبومها المقبل، وقالت إن كلمات الأغنية الحزينة موجهة من شيرين إلى حسام حبيب، وأكدت نضال أنها لا تعرف حسام شخصياً، لكنها تدرك أن والديه لا يعاملان شيرين بشكل لائق، وأن الأخيرة عانت كثيراً من سيطرة زوجها عليها وإبعادها عن أصدقائها المقربين، ومن بينهم نضال الأحمدية، التي أعادت تأكيد أنها لا تمتلك أي دليل على صحة كلامها.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع