العراقية الينا انجل تتفوق على نظيرتها الاباحية السابقة ميا خليفة

منوعات كتب في 21 أبريل، 2024 - 02:00 تابعوا عبر على Aabbir
الينا انجل
عبّر

تحظى العراقية الينا انجل بنسبة مشاهدة ومتابعة كبيرة، وتتصدر عمليات البحث، ومشاهدة افلامها الاباحية بالملايين، لدرجة أنها على اللبنانية ميا خليفة في اسواق الافلام الخليعة، بحسبما تناولت تقارير لوسائل اعلام غربية.

الينا انجل من خلال عمليات البحث هي فتاة عراقية تحمل الجنسية الاميركية وتعيش في الولايات المتحدة، مواليد العراق 1985 ، حسب احاديثها الكثيرة على السوشيال ميديا ، فهي مطلقة ويبدو انها كانت تعمل في مجال الدعارة قبل هجرتها الى اميركا، وتعمل رسميا في هذا المجال منذ 3 سنوات .

ما يعطي الينا انجل فرصة للتفوق على نظيرتها الاباحية السابقة ميا خليفة، ان الاولى تتحدث اللغة العربية بطلاقة، وحتى في افلامها الاباحية التي تقدمها، كما انها ظهرت في الحجاب اكثر من لقطة وفيلم جنسي ، وهو ما يشير المراهقين العرب ويدفعهم للبحث عن افلامها المجانية.

فيديو إلينا انجل

وتكثر حسابات الاباحية العراقية الينا انجل وتتعدد على وسائل التواصل الاجتماعي وتظهر في فيديوهات ومقابلات مع اشخاص لا يظهرون في الفيديو ليتحدثو مع الفنانة الاباحية العراقية عن مسيرتها وبداياتها والكثير من الاسئلة الجنسية، التي يقابلها اجابات هابطة فيها الفاظ سوقية.

كما تتميز الممثلة الاباحية العراقية بانها تقدم بعض النصائح الجنسية باللغة العربية واللهجة العراقية وفي احدى الفيديوهات التي نشرتها اعربت عن استياءها من تطرق البعض الى حياة اسرتها في العراق، وقالت ان هذا خط احمر ، وان الافلام الاباحية التي تقدمها هي لزبائن معينين ويتم نشرها على مواقع مدفوعة الثمن ، وانها لا تنشر افلامها على المواقع المجانية لكن احد المشتركين قام بتسريب هذه الافلام.

ميا خليفة
ميا خليفة

يتزامن ظهور الاباحية العراقية الينا مع حملة واسعة وكبيرة لاجهزة الامن العراقية ضد ناشري المحتوى الهابط والمحتوى الجنسي في البلاد وقد حكم على عدد كبير من الاشخاص من الجنسين بالسجن بتهمة نشر مواد تفسد الاخلاق وتنشر الرذيلة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع