العالم يتفاعل مع عبارات الحمد للغزيين وإقبال على القرآن الكريم وعلى الإسلام لمعرفة السر

أخبار عربية كتب في 13 نوفمبر، 2023 - 16:00 تابعوا عبر على Aabbir
غزيين
عبّــر

خلق طوفان الأقصى طفرة جديدة في مدارك العالم واستطاعت السوشل ميديا أن تكشف المستور وما يروج له الإعلام الغربي من تزييف للحقائق، واكتشف الكثيرون صيغة جديدة واقعية لحرب الإبادة التي يشنها العدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين عامة والغزيين خاصة.

ما سر ترديد الغزيين لعبارة الحمد لله؟

اكتشف الكثيرون حقيقة الحرب الدائرة بقطاع غزة، وبحث الكثيرون في أصل المشكل الذي لطالما نقل إليه عبر الأخبار من زاوية واحدة، تجعل من العدوان ضحية ومن أصحاب الحق جناة، ووسط كل هذا تساءل الكثيرون عن سر صمود وصبر الغزيين وقولهم “الحمد لله” رغم تقتيل أهاليهم أمام أعينهم.

 

مازالوا يقولون الحمد لله هي العبارة التي رددتها إحدى البلوجر الأمريكيين على صفحتها: “مازال الفلسطينييون يرددون كلام النبي يعقوب ولكن بطريقة مختلفة، وحينما بحثت وجدت أنهم يقرأون القرآن، وهذا الكتاب يرسخ إيمانهم وهم يفعلون كلام الله، هم شعب مؤمن حقا، الأمر الذي دفعني لشراء نسخة من القرآن وقرأته، وقد وجدت مفاجأة”.

 

وأضافت: “تفاجأت وأنا أقرأ القرآن أن الغرب كذبوا علينا، وأن الفلسطينيين شعب مؤمن لذلك قررت أن أعتنق الإسلام لأنه دين سلام”.

 

البحث عن نسخ القرآن المترجمة

وبحث الكثيرون عن نسخة القرآن المترجمة باللغة الإنجليزية واعتكفوا على قراءتها وخرجوا بفيديوهات يعلنون عن انبهارهم من رسائل القرآن ومن دقته ووضوحه مشيرين إلى إحساسهم لحظة إدراك الحقيقة، والشعور بالسلم الداخلي.

الغزيزن يغيرون نظرة الغرب عن الإسلام والمسلمين..اعتنقوا الإسلام ونطقوا الشهادة

وكشف عدد من الأشخاص من بلاد الغرب أن ما يحدث في غزة دفعهم للبحث في الإسلام ومنهم من اعتنق دين التوحيد بعدما وجد فيه ضالته، مشيرين إلى أنهم لطالما بحثوا لبلوغ حقائق الأشياء فكان أهل غزة سببا في بلوغهم الهدف.

ومن بين أبرز المشاهير الذي اعتنقوا الإسلام الـ”تيك توكر” الأمريكية “ميجان رايس”، والتي أكدت أن القرار جاء بعد إعجابها بثبات وصمود الفلسطينيين فى مواجهة الجيش الإسرائيلي فى أحداث غزة الأخيرة.

حيث ظهرت “رايس” وهى ترتدى الحجاب وتنطق بالشهادة، وكشفت أنها تساءلت كثيرا عن حول أسباب قوة وصمود الفلسطينيين، وتساءلت عن دوافعهم وإيمانهم الذي يظهر بشكل واضح فى تصديهم للتحديات، وبعد قراءتها القرآن الكريم أعربت عن إعجابها بالمعانى العميقة والإعجاز الذي وجدته فى كلماته.

 

إعداد محتوى تضامني ونشر فيديوهات الإبادة

ولم يتوقف هؤلاء الأشخاص عن إيصال رسائلهم وتوضيح ما يقع بقطاع غزة، ودعوتهم المستمرة لنصرة الفلسطنيين وإعلان تضامنهم المطلق مع أهالي القطاع، إذ واصلوا بنشر مقاطع الفيديو التي توثق العدوان، واستعانوا بصفحاتهم وقنواتهم على السوشل ميديا وأعدوا محتويات تصب في نفس السياق لتبليغ الرسالة على أوسع نطاق.

 

@the.crowne

أكتب الحمد لله صبر أهل غزة يدفع الأجانب لقراءة القرأن #فلسطين #القدس #الحمدلله

♬ son original – 👑 الــتــــاج 👑

فلسطينوين يدعون لمشاركة فيديوهات الإبادة وفضح العدوان الصهيوني أمام العالم

ورغم كل ما يعيشه الفليسطينيون من تقتيل وتنكيل وحرب الإبادة، فهم لا يتوقفون عن توثيق العدوان ونشره لفضح العدوان الصهيوني أمام العالم، وأمام عجز الدول عن التدخل الفعلي لإيقاف نزيف الحرب فهم يدعون لمشاركة فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي ويستبشرون خيرا بصدى المقاومة الذي تجاوز الحدود ودفع الأجانب لاعتناق الإسلام ولقراءة القرآن.

 

 

صفاء بالي ـ عبّــر

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع