الشكوك تحوم حول مستقبل المدرب عموتة مع منتخب الأردن

رياضة كتب في 11 فبراير، 2024 - 00:04 تابعوا عبر على Aabbir
المدرب عموتة
عبّر

تصريحات ضبابية ادلى بها مدرب منتخب الأردن المغربي الحسين عموتة بعد فقدانه اللقب الأسيوي أمام المنتخب القطري بعد هزيمته اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في نهائي ستاد لوسيل.

استمرار المدرب عموتة على رأس الجهاز الفني لمنتخب الأردن سوف يناقش على طاولة الإتحاد الأردني بعد رجوعه من المغرب لمناقشة مستقبله مع النشامي.

وساد حزن شديد وسط الكتيبة الأردنية والجماهير العريضة التي ساندت منتخب النشامي بعد الهزيمة امام قطر، خصوصا لقساوتها والتي جاءت بعد إعلان الحكم الصيني ثلاث ضربات جزاء قيل فيها الشيء الكثير.

وصرح عموتة لوسائل الاعلام انه سيزور المغرب لأسباب عائلية، وسيعود الى الأردن لوضع النقاط على الحروف مع الإتحاد الاردني.

ويرى متتبعون في الكرة الأردنية ان عموته هو الاجدر في الوقت الراهن لقيادة منتخب النشامي لإقصائيات كأس العالم 2026 خصوصا مع ادائه الباهر في كاس اسيا.

وخاض المنتخب الأردني بقيادة الحسين عموتة مباريات في مستوى تطلعات الجماهير العريضة التي ساندته طوال البطولة الأسوية، وازاح من المسابقة عمالقة اسيا كالعراق وكوريا الجنوبية وهو ما يرشحه لمواصلة المشوار مع النشامي.

حري بالذكر، أن الأطار المغربي تلقى عروضا أثناء قيادته للنماشى في كأس آسيا، حسب ما تداولته مصادر اعلامية أردنية، خاصة من قبل كبار القارة الصفراء، الذين لم يحالفهم الحظ في الصعود إلى الأدوار المتقدمة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع