الرميد يعربد في البرلمان ويهدد باستقالته بسبب غياب الوزراء عن الجلسات

الأولى كتب في 23 ديسمبر، 2019 - 16:48 تابعوا عبر على Aabbir
الرميد
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

 

 

خرج مصطفى الرميد عن طوعه، ودخل في مشادات كلامية مع رؤساء الفرق حين تمسك بطلب الرد على إحاطة رؤساء الفرق البرلمانية حول الغياب المتكرر لبعض الوزراء”.

 

 

 

 

 

وهدد الرميد في جلسة الأسئلة الشفوية بالبرلمان لنهار اليوم الاثنين، بعدم الحضور مجددا إلى البرلمان إذا لم يتم إعطاؤه الكلمة للرد، معتمدا في أحقيته بالجواب بالفصل 152 من النظام الداخلي لمجلس النواب، فيما رئيسة الجلسة قالت إن هذا الفصل لا يمنحه الحق في ذلك ليدخل الطرفان في سجال، قبل أن تهتز القاعة على وقع احتجاج نواب الفريق النيابي لحزب العدالة والتنمية بمجلس النواب.

 

 

 

 

هذا ولم تتمكن رئيسة الجلسة العامة، من تهدئة المصطفى الرميد وباقي أعضاء المجلس الذين دخلوا في مشاداة كلامية، حيث إضطرت الى رفع الجلسة بعد فقدانها السيطرة على الامور، وكذا تمسك الرميد بموقفه وهو الرد على إحاطة الفرق البرلمانية حول الغياب المتكرر لأعضاء الحكومة.

 

 

 

 

 

وكان رؤساء الفرق الاستقلال والأصالة والمعاصرة والاتحاد الاشتراكي والعدالة والتنمية، قد شددوا في نقط نظام على ضرورة حضور الوزراء لجلسات المساءلة، وعبروا عن غضبهم من هذا الوضع الذي يفشل عملية المساءلة، وأكدوا مطالبتهم للحكومة ومكتب البرلمان الاشتغال على تجاوز هذذه الاختلالات.

 

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع