الركراكي يستقر على خليفة زكرياء أبو خلال و عودة الأخير مرهونة بسرعة التعافي

رياضة كتب في 3 أكتوبر، 2023 - 15:54 تابعوا عبر على Aabbir
زكرياء أبو خلال
عبّر

بعد انتهاء موسم لاعب المنتخب الوطني المغربي، ونادي تولوز الفرونسي، زكرياء أبو خلال، جراء الإصابة التي تعرض لها مع فريقه، و خضوعه لعملية جراحية، بات تعويض الدولي في كتيبة الأسود أمرا حتمي..

و لتعويض وزكرياء أبو خلال، بدأت التأويلات والاختيارات تنصب على ثلاثة لاعبين لا رابع لهم ..

الناخب الوطني وليد الركراكي، وحسب مصادر مقربة منه، يرشح بقوة مراد باتنا لتدعيم المجموعة، وذلك بعد تألقه المثير في الدور السعودي، بالموازاة، مع إعلان ناديه، الفتح السعودي، استدعاءه من قبل الركراكي نفسه.

مراد باتنا
مراد باتنا

بالإضافة الى باتنا، يوجد ضمن اللائحة المتألق مع العين الإماراتي، سفيان رحيمي، الذي يقدمه عروضا قويا، ويستمر في إثارة الانتباه، بمستوياته وأداءه الذي يخطف الأنظار، إلى جانب تجربته الكبيرة على المستوى الإفريقي، بتألقه السابق مع الرجاء الرياضي، أو المنتخب الوطني المحلي.

سفيان رحيمي
سفيان رحيمي

لاعب الأهلي المصري، رضا السليم، هو المرشح الثالث لتعويض زكرياء أبو خلال، بعدما اندماجه السريع مع الأهلي، وتقديم لمستويات جيدة مع فريقه المصري.

رضا السليم
رضا السليم

علاقة بموضوع الدولي المغربي، فقد تم الكشف عن مستجدات الإصابة الخطيرة خلال مباراة الفريق الماضية أمام سان جيلواز البلجيكي في الدوري الأوروبي.

وفيما يلي تفاصيل أهم ما جاء في تصريحات المدرب

حيث أكد مارتينيز أن إصابة زكرياء أبو خلال هي إصابة خطيرة ومعقدة جدًا، وأنه لا يعرف بالضبط كم من الوقت سيحتاج اللاعب للتعافي. هذا يشكل تحديًا كبيرًا للنادي واللاعب نفسه.

و على الرغم من خطورة الإصابة، أعرب مارتينيز عن تمنياته بأن يتعافى زكرياء أبو خلال في أقرب وقت ممكن وأن يعود للملاعب. وأضاف أن النادي سيواصل التقدم والعمل بجدية حتى يتمكن اللاعب من العودة.

زكرياء أبو خلال وكأس أمم إفريقيا

تم الإشارة إلى أن غياب زكرياء أبو خلال عن المنتخب الوطني المغربي في التوقف الدولي القادم يثير قلقًا، ولكن الأمل ما زال قائمًا في أن يتمكن اللاعب من التعافي والمشاركة في كأس أمم إفريقيا المقامة بساحل العاج في العام المقبل.

تلك هي أبرز التفاصيل التي تم الكشف عنها في تصريحات مدرب نادي تولوز حول إصابة أبو خـلال.

الأمور تبدو غامضة حتى الآن بالنسبة لمدى تأثير الإصابة على مشاركة اللاعب في المستقبل، والأمل معلق على سرعة تعافيه والدعم الطبي الذي سيحصل عليه.

عبّر ـ متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع