الركراكي يتجه لضم هذا اللاعب كبديل لسفيان بوفال

رياضة كتب في 15 فبراير، 2024 - 11:57 تابعوا عبر على Aabbir
بوفال
جريدة عبّر

 

عادت الأنظار لتتجه إلى مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، الذي عقد العزم على استقطاب لاعبين جدد لتعزيز كتيبته، خاصة بعد الخسارة المذلة بكأس أمم إفريقيا 2023 وخروجه من ثمن نهائي البطولة الإفريقية.

 

ويترقب عشاق الكرة المغربية، أسماء اللاعبين الذين سيدعمون الأسود في مشوارهم الكروي من أجل تحقيق انتصارات تتناسب ومكانة المنتخب الوطني على المستوى الإفريقي والعالمي.

 

وبما أن مكامن الخلل التي يعاني منها المنتخب طفت على السطح في المباراة الإقصائية من تصفيات الكأس الإفريقية التي نجح أهل الأرض في الظفر بها وإسعاد الجماهير الإيفوارية للمرة الثالثة في تاريخها؛ أصبح لزاما على الناخب الوطني أن يبحث عن لاعبين جدد يمكنهم سد الخصاص الحاصل خاصة على مستوى الأجنحة.

 

ولهذا الغرض، وضع الركراكي صوب عينه أسماء دوليين مغاربة يرغب في التفاوض معهم لحمل قميص المنتخب الوطني، والذي يوجد على رأسهم منير الحدادي، نجم برشلونة سابقا الذي سيحاول المدرب منحه فرصة التواجد مع الأسود.

 

وسيأتي ذلك في أعقاب الزيارة المرتقبة للركراكي لإسبانيا من أجل متابعة أداء بعض المحترفين المغاربة في “الليغا”، وذلك للبحث عن أجنحة جديدة تعوض نجمي المنتخب المصابين، حكيم زياش وسفيان بوفال. حيث سيكون الحدادي الخيار المناسب لتعويض بوفال المصاب والذي سغيب عن معسكر الأسود في مارس المقبل.

 

وبحسب مصادر رياضية، فإن الركراكي يفكر جديا في ضم منير الحدادي إلى المنتخب، لأنه كان بحاجة إلى جناح مميز خلال بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة في الكوت ديفوار، وبخاصة بعد إصابة سفيان بوفال. وبالتالي فإن إيجاد أجنحة بديلة أصبح الشغل الشاغل للإطار الوطني.

 

 

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع