الركراكي منتقدا لاعبي البطولة: لم يقدموا أداء جيدا يُخول لهم المشاركة في كأس إفريقيا

رياضة كتب في 28 ديسمبر، 2023 - 21:50 تابعوا عبر على Aabbir
الركراكي
عبّر

 

أكد الناخب الوطني، وليد الركراكي، أنه دائما يختار اللاعبين الذين يراهم مناسبين وسيقدمون الأفضل في مختلف المنافسات، وأن عدم مناداته على لاعبين من البطولة مرتبط بأدائهم الذي ليس في المستوى.

الركراكي الذي كان يتحدث خلال الندوة الصحفية التي عُقدت صباح اليوم الخميس، خلال إعلانه عن لائحة اللاعبين المشاركين في منافسات بطولة أمم إفريقيا 2023، قال إنه على لاعبي البطولة أن يقدموا مستوى أفضل بكثير ويحققوا إنجازات كروية تخول لهم المشاركة مع المنتخب الوطني.

وأوضح مدرب الأسود، أنه يريد أن يدخل الفرحة على قلوب المغاربة وليس على جماهير الأندية الوطنية، لأن المغاربة يبحثون عن الفوز وليس على من شارك من هذا الفريق أو ذاك.

وانتقد المدرب الوطني، أداء لاعبي البطولة الذي لم يكن في المستوى، مشيرا إلى أنه لا يستخدم العاطفة في اختياراته، وأنه إذا كان هناك لاعب في البطولة قد سجل 30 هدفا فإنه اسمه كان سيكون ضمن لائحة الأسود.

ولفت الركراكي إلى أنه لا يمكن المناداة على لاعب يلعب مرة في 15 يوم ليشغل مكان لاعبين يحترفون في أندية أوروبية ويقدمون أداء مميزا. مؤكدا أنه لا يبالي لجميع الانتقادات التي تطاله على خلفية اختياره للاعبين.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع