الركراكي بدأ مبكرا في البحث عن الأسود الجدد والبداية من إسبانيا

رياضة كتب في 13 فبراير، 2024 - 04:00 تابعوا عبر على Aabbir
الركراكي
عبّر

بدأ الناخب الوطني وليد الركراكي مبكرا التنقيب عن المواهب و أصحاب اللياقة البدنية بعد تجديد الثقة به من قبل الجامعة الملكية لكرة القدم، بعد نكسة كان الكوت ديفوار.

وعلم من مصادر مقربة من الجهاز الفني، أن الأخيثر وبقيادة الركراكي، بدأ رحلة البحث عن المعززين للتركيبة البشرية في المنتخب المغربي، بعدما ظهر الخلل خلال أمم إفريقيا في كل من الجناح الأيسر و الهجوم، بالاضافة الى تعزيز باقي الخطوط بمن يملك الموهبة مع اللياقة.

ويقوم الركراكي بجولة أوروبية، للبحث عن لاعبين جدد للانضمام إلى المنتخب الوطني، بعد تراجع مستوى عدد منهم، بالإضافة الى محاولة إقناع البعض الآخر بحمل القميص الوطني المغربي، وعلى رأسهم ابراهيم دياز.

ذات المصادر، كشفت أن الجارة الشمالية، إسبانيا، ستأخذ مجمل وقت سفر الركراكي هذا، حيث يرتقب أن يعقد لقاءا خامس وسادس مع نجم ريال مدريد، دياز، الذي يراهن الناخب الوطني على ضمه خلال المعسكر التدريبي المقبل شهر مارس القادم، بعدما كان قد طالبه بإعفاءه من المشاركة مع الأسود بكأس افريقيا للأمم التي اقيمت في الكوت ديفوار مؤخرا.

علاقة بموضوع ابراهيم دياز، يسود قلق في الأوساط الرياضية الإسبانية، من إحتمالية إقناع الركركراي لدياز بحمل القميص المغربي، وهو ما دفع به إلى محاولات عدة للضغط على اللاعب من خلال لقاءات عدة مع ممثلي الاتحاد الاسباني لكرة القدم، مصحوبا بضغط إعلامي رهيب على النجم الشاب.

حري بالذكر، أن الجامعة الملكية لكرة القدم جدد مع الركراكي عقد التدريب، رغم إخلاله بأحد البنود المتمثلة في الوصول الى نهائي الكان، ولكنها اشترطت عليه أيضا تجديد التركيبة البشرية للأسود والبحث عمن يمتلك اللمسة الأخيرة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع