الرحامنة: الدرك الملكي بابن جرير يفكك عصابة لسرقة الاسلاك النحاسية والواح الطاقة الشمسية

مجتمع كتب في 10 مارس، 2023 - 16:45 تابعوا عبر على Aabbir
الرحامنة
عبّر

تمكن المركز القضائي الدرك الملكي باب جرير بإقليم الرحامنة وسط الأسبوع الجاري في عملية نوعية، من تفكيك عصابة إجرامية تتعاطى لسرقة الأسلاك النحاسية، وتستهدف الاسلاك النحاسية والواح الطاقة الشمسية، وذلك بعد إيقاف رئيس العصابة (م-ب) الذي كان يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني والإقليمي.

كما تمكنت عناصر المركز القضائي المذكور من حجز مجموعة من الوثائق وسيارتين تستعملان في عمليات السرقة وهواتف محمولة ّ، حيث عملت على الاحتفاظ بالمشتبه فيه رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية. وتعميق البحث معه، فيما لازال البحت جاريا عن شركائه .

عصابة ابن جرير
وقد خلصت الأبحاث والتحريات المنجزة، الى ان افراد العصابة كانوا يقومون بعملياتهم بإقليم الرحامنة والأقاليم المجاورة بكل من الحوز وشيشاوة بالإضافة إلى مناطق تابعة المدار الحضري لمدينة مراكش ، ذلك ان اخر عملية سرقة استهدفت الواحا للطاقة الشمسية كانت بدوار الشلوح بتراب جماعة الجبيلات بإقليم الرحامنة، يوم الخميس 16 فبراير الماضي وكانت تستعمل في تشغيل مضخة للمياه تم تجهيزها من طرف المديرية الإقليمية للفلاحة بإقليم الرحامنة وبلغ عددها 14قطعة حيث رصدت كاميرا للمراقبة مثبتة بإحدى البنايات بمدخل الطريق المؤدية من سيدي بوعثمان نحو دوار اتليل بجماعة الجبيلات احدى السيارات النفعية وهي تقوم بتنقيلها الى مكان مجهول .

محمد دخاي ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع