الرجاء يقلب تأخره إلى فوز ثمين على بلوزداد في أول مباراة له بالبطولة العربية

رياضة كتب في 28 يوليو، 2023 - 16:42 تابعوا عبر على Aabbir
الرجاء
عبّــر

قلب نادي الرجاء الرياضي الطاولة على شباب بلوزداد الجزائري ب2/1 اليوم الجمعة في مباراة برسم دوري المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للاندية ليقتنص ثلاث نقاط ثمينة قد تمهد له الطريق الى الدور الموالي.

واستقبل الرجاء الرياضي هدفا اولا مباغثا في الدقيقة 9 بعد ضربة راسية اثر تنفيذ زاوية هزمت حارس مرمى الاخضر الزنيتي، ليحاول بعدها الرجاء البيضاوي التدارك غير ان الانتشار الجيد للاعبي بلوزداد شل كل المحاولات المحتشمة لرفقاء الزنيتي.

ومع بداية الشوط الثاني اقتنص الزرهوني ضربة جزاء أعلن عنها حكم المباراة علي صباح بعد الرجوع الى تقنية الفار، انبرى لها يسري زوق بنجاح ليعيد المباراة الى نقطة الصفر.

وقاد عبد السلام بلخير مرتدة عكسية خطيرة، ليعرقل داخل مربع العمليات، وليضيع وامبا ضربة الجزاء بعدما قذف فوق المرمى ليرد الرجاء بعرضية خطيرة في اتجاه رحيمي الذي ضيع ببشاعة.

وواصل النسر الاخضر البحث عن هدف ثاني، كاد ان يتأتى لولا يقظة حارس مرمى بلوزداد الذي تصدى لرأسية حسين رحيمي الذي استفاد بعرضية من بوزوق.

ضغط الرجاء المتواصل امام رجوع عناصر شباب بلوزداد اثمر هدفا ثانيا في الرمق الأخير تم احتسابه بعد رجوع حكم اللقاء الى تقنية الفار والتقنية الحديثة التي نفت التسلل لينتصر الرجاء ويحرز ثلاث نقاط ثمينة دفعت به الى صدارة مجموعته.

انتصار من شأنه ان يمنح شحنة معنوية كبيرة لعناصر الرجاء في رحلة البحث للذهاب بعيدا في بطولة كاس الملك سلمان للاندية، ومحاولة اقتلاع اللقب من قلب السعودية خصوصا وان موسم الرجاء خلال هذه السنة خرج خاوي الوفاض وبخفي حتين في ظل ازمة وتخبط ورجوع بودريقة الى كرسي الرئاسة بعد استقالة البدراوي من مهامه.

 

فؤاد جوهر ـ عبّــر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع