الرجاء الى ربع نهائي كأس الملك سلمان .. ملخص المباراة

رياضة كتب في 31 يوليو، 2023 - 20:12 تابعوا عبر على Aabbir
الرجاء
عبّر

تأهل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم إلى دور ربع نهائي البطولة العربية للأندية “كأس الملك سلمان”، عقب فوزه على نظيره الكويت الكويتي، بهدفين لصفر، في مباراة جمعتهما، الاثنين 31 يوليوز 2023، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات.

يسير فريق الرجـاء الرياضي في الطريق الصحيح في مسعاه نحو الدفاع عن لقبه بطلا للبطولة العربية للأندية، إذ أنه تأهل، عن جدارة واستحقاق، إلى دور ربع النهائي، بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط في المجموعة الرابعة، جمعها من فوزين، الأول على شباب بلوزداد الجزائري، بهدفين لواحد، والثاني على الكويت الكويتي، بهدفين لصفر.

وأحرز هدفي الفوز، في هذه المباراة، كل من الحسين رحيمي، في الدقيقة الـ51، ومحمد زريدة، في الدقيقة الـ62.

ويرافق الرجـاء الرياضي، في دور ربع النهائي، الوحدة الإماراتي، الذي تأهل سابقا، إلى الدور ذاته بعد فوزه هو الآخر على الكويت الكويتي وشباب بلوزداد الجزائري.

ويواجه الرجـاء الرياضي، في الجولة الثالثة لدور المجموعات، نظيره الوحدة الإماراتي، الخميس 3 غشت 2023، لتحديد صاحب المركز الأول في المجموعة الرابعة.

ويشارك الرجاء الرياضي في البطولة العربية للأندية بصفته بطلا للنسخة الأخيرة التي حملت اسم جلالة الملك محمد السادس، حين فاز في المباراة النهائية على نظيره اتحاد جدة السعودي في 21 غشت 2021.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع