البطولة العربية .. تعادل بطعم “العلقم” للوداد الرياضي أمام أهلي طرابلس في ثاني جولات دور المجموعات

رياضة كتب في 30 يوليو، 2023 - 16:21 تابعوا عبر على Aabbir
البطولة العربية
عبّر

في ثاني جولة له في دور المجموعات لكأس الملك سلمان للأندية “البطولة العربية”، خيب نادي الوداد الرياضي اليوم الأحد آمال جماهيره العريضة بعدما تعادل مع نظيره اهلي طرابلس1/1 بستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

ومنح العملود هدف الإمتياز للوداد الرياضي، بعدما اقتنص الهدف الأول في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، والذي وقع كقطعة ثلج باردة على لاعبي اهلي طرابلس والذين وقفوا ندا للند للقلعة الحمراء في الشوط الأول.

وتدارك نادي أهلي طرابلس النتيجة مع بداية الشوط الثاني ليعيد المباراة الى نقطة الصفر، وليبحث أبناء عادل رمزي عن ثغرات لخلق الفارق من جديد.

وعجز رفقاء صاميو الى الوصول الى شباك الخصوم رغم المحاولات الهجومية التي كانت في مجملها محتشمة، وافتقدت للنجاعة أمام خصم عرف كيف يحافظ على شباكه نظيفة طيلة مجريات الشوط الثاني ليقتسم الفريقان نقاط المباراة ويؤجل الحسم في المجموعة.

وتلقى البديل هشام ابو سفيان ورقة حمراء، ليزيد من خلط الأوراق للمدرب الجديد عادل رمزي الذي حاول أن يزيد من ضغوطات الخط الامامي لفريقه لكن غابت اللمسه الاخيره ليخرج الفريقان بتعادل ايجابي في انتظار المباراة الأخرى بين السد القطري، والأهلي السعودي.

نتيجة خيبت آمال الجماهير العريضة للقلعة الحمراء والتي كانت تمني النفس في انتصار يمهد الطريق للوداد الى لعب أدوار طلائعية بكأس الملك سلمان للأندية، وتعويض ما فات من نكسات كروية خلال الموسم المنقضي.

فؤاد جوهر ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع