الدُوّلي المغربِي الأحمادي يتراجَع عن الإعتِزال ويؤكّد :”أنا رهْن إشَارة المُنتخب”

الأولى كتب في 23 ديسمبر، 2019 - 18:30 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب
عبّر

ع.أ – عبّـر

 

أبدى الدولي المغربي كريم الأحمادي، متوسط ميدان نادي إتحاد جدة السعودي استعداده للعودة إلى صفوف المنتخب الوطني المغربي، بعدما كان قد قرر قي وقت سابق إنهاء مسيرته الدولية.

 

وأكد الأحمادي في تصريحات صحافية :”قرار الاعتزال الدولي اتخذته قبل بداية كأس أمم أفريقيا الأخيرة، وذلك رغبة مني في منح الفرصة للاعبين الشباب، لأن هناك لاعبين أمثال أيت بناصر وامرابط يستحقون الرسمية”.

 

وأضاف نفس المتحدث :”سأعود إلى المنتخب متى ما أراد الطاقم التقني الاستعانة بخدماتي، وأنا على استعداد دائم لتعزيز صفوف منتخب بلادي، ولا يمكنني أن أرفض دعوة الدفاع عن قميص المنتخب”.

 

وكان كريم الأحمادي قد قرر وضع حد لمسيرته الدولية مباشرة بعد الخروج من ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا الأخيرة بعد الهزيمة أمام منتخب بنين بالضربات الترجيحية.

 

ويعتبر الأحمادي أحد أبرز الأسماء التي مرت في المنتخب خلال الفترة الأخيرة، وقد خاض ما مجموعه 58 مباراة بقميص أسود الأطلس، علما أن اللاعب المذكور يشغل مركز لاعب الارتكاز.

 
شاهد ايضا

 

loading…



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

<

iframe src=”https://cdn.vidyomani.com/c/8/8/5/0rt0vj08npye/index.html” width=”100%” height=”380″ frameborder=”0″ scrolling=”no” allowfullscreen=”allowfullscreen”></iframe

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع