الدكيك يثبث علو كعبه بعد التأهل للنهائيات و أنظار الجماهير على اللقب الثالث

رياضة كتب في 20 أبريل، 2024 - 15:45 تابعوا عبر على Aabbir
الفوتصال الدكيك
جريدة عبّر

محمد زكى – يواصل المدرب هشام الدكيك و كتيبته في إبهار الجماهير المغربية بعدما أبانوا على علو كعبهم بالتأهل الى نهائيات كأس افريقيا للأمم على حساب المنتخب الليبي بنتيجة ستة أهداف دون رد.

في السياق أكد المحلل الرياضي عادل الرحموني أن “المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة بصم على مشاركة جيدة و فعالة بتسجيله 32 هدفا في أربع مباريات و استقباله خمسة أهداف فقط”.

و أضاف الرحموني في تصريح لجريدة”عبّر.كوم” الإلكترونية أن ” المنتخب المغربي خلال مباراتين سواء خلال الجولة الثالثة أو دور نصف النهائي سجل خلالها 19 هدفا و لم تستقبل شباكه أي هدف و هذا دليل على أن هناك نضج تاكتيكي سواء عند المدرب هشام الدكيك أو اللاعبين الذين يبصمون على نهج تاكتيكي ممتاز داخل رقعة الملعب “.

و أورد المحلل الرياضي ” أمس رأينا ثلاثة عناصر و رباعيات حيث يحافضون على الإيقاع مرتفعا في حال دخول رباعي جديد و لم يستطع المنتخب الليبي مجاراة المنتخب المغربي مما زرع في المدرب الليبي روح الهزيمة ليحافظ على للطراوة البدنية للاعبين في أفق اجراء مباراة المرتبة الثالثة المؤهلة لكأس العالم في أوزباكستان من 14 شتنبر الى 6 أكتوبر من السنة الجارية.

و تابع المصرح عينه أن” المنتخب المغربي ضمِن التأهل لأربع مرات متتالية الى كأس العالم و يسارع الخطى للتتويج باللقب الثالث بعد لقب جنوب افريقيا سنة 96 و 2000 في مدينة العيون “.

وختم المتحدث كلامه قائلا ” نتمنى حظا سعيدا للمنتخب المغربي بالرغم من تأسفنا على حال اللاعب جواد الذي أصيب في لقاء أمس بعد الإصطدام القوي مع أحد اللاعبين الليبيين”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع