الحكم المكسيكي سيزار راموس يرد على المغاربة:”ديرو شكاية للفيفا لإعادة المباراة”

الأولى كتب في 15 ديسمبر، 2022 - 21:09 تابعوا عبر على Aabbir
الحكم المكسيكي
عبّر

بعد تعرضه لهجوم عنيف على مواقع التواصل الاجتماعي، اضطر الحكم المكسيكي، سيزار أرتورو راموس، الذي أدار مباراة المنتخبين المغربي والفرنسي، لحساب الدور النصف نهائي من نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، (اضطر) للخروج عن صمته..

ولجأ راموس لحسابه على “الانستغرام” للرد على المغاربة الغاضبين، حيث كتب تدوينة جاء فيها:”أصدقائي المغاربة المرجو منكم التحلي بالصبر”.

وأضاف راموس قائلا:”اللقطة لم يكن فيها ظلم وهناك أمل وحيد إذا كنتم ترغبون بإعادة النظر بالأمر”.

وتابع راموس يقول:”يمكن إعادة مراجعة المباراة بشكل دقيق وتقام من جديد بين المغرب وفرنسا”.

حكم مباراة المغرب وفرنسا

وختم الحكم المثير للجدل تدوينته مؤكدا أنه سيظهر في بث مباشر، لتوضيح بعض الحقائق، منهيا كلامه بالقول:”أخبار سارة”.

وقوبلت تدوينة راموس بمزيد من الغضب والاستنكار ووصلت إلى حد الاتهام بالتواطؤ مع الجانب الفرنسي لقطع الطريق على المنتخب المغربي وحرمانه من تحقيق حلم الوصول لنهائي كأس العالم.

وعاد راموس ليرد مرة بتدوينة أخرى قال فيها:”إذا كنتم غير راضين، يمكنكم رفع شكوى إلى الفيفا لِإعادة المباراة”.

الجامعة الملكية
وكان العديد من المحللين ونجوم كرة القدم وحكام سابقين أجمعوا على أن الحكم المكسيكي، سيزار أرتورو راموس، قد ارتكب مجزرة تحكيمية في حق المنتخب المغربي بحرمانه من ضربتي جزاء واضحتين، كما لم يعلن عن كثير من ضربات الأخطاء لصالحه، معتبرين أن أخطاءه التحكيمية أثرت على نتيجة المباراة.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم​ قد أعلنت عن احتجاجها القوي على تحكيم مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الفرنسي، أمس الأربعاء، لحساب نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

وأفادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بيان رسمي، أنها وجهت رسالة إلى الهيئة المختصة​ احتجت من خلالها على تحكيم المكسيكي، سيزار أرتور راموس بالازويلوس، حيث تضمنت الرسالة الحالات التحكيمية التي​ حرمت المنتخب المغربي من ضربتي جزاء واضحتين بشهادة المختصين في التحكيم، مستغربة في نفس الوقت من عدم​ تنبيه غرفة الفار لذلك​.

وطالبت الجامعة بالإنصاف في اتخاد الإجراءات​ اللازمة بشأن الظلم التحكيمي الذي مورس على المنتخب المغربي في مباراته ضد المنتخب الفرنسي، برسم نصف نهاية كأس العالم، مؤكدة أنها لن تتوانى في الدفاع عن حقوق المنتخب الوطني المغربي.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع