الجماهير الجزائرية توجّه رسالة عاجلة إلى فوزي لقجع

رياضة كتب في 29 مارس، 2024 - 22:47 تابعوا عبر على Aabbir
فوزي لقجع
عبّر

تفاعلت الجماهير الجزائرية مع غضب الجماهير المغربية، بشأن الأداء الباهت الذي عقب الظهور المشرف للمنتخب المغربي في مونديال قطر 2022، موجهة رسالة عاجلة إلى فوزي لقجع الواقف وراء جامعة الكرة المغربية.

ودعت جماهير جزائرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي الماهي المغربية ومعها فوزي لقجع، إلى ضرورة إبعاد المدرب وليد الركراكي وإقالته من تدريب أسود الأطلس، كي لا يقع المنتخب الوطني المغربي في المأزق الذي وقع فيه المنتخب الجزائري، حيث ظل هذا الأخير يعيش على لقب كأس إفريقيا الذي أحرزه رفقة المدرب جمال بلماضي.

وقال أحد الجزائريين في تدوينة تفاعل فيها مع سخط الجماهير المغربية “ماشاء الله اللاعبون ممتازون لكن نظرة المدرب عمياء، لهذا يجب تغييره في هذه الفترة الإيجابية حتى تكون الاستمرارية، فنحن تركنا بلماضي يخرب ويتفلسف حتى أدخل محاربي الصحراء في المجهول”.

ويبدوا أن سيناريو المنتخب الجزائري، يعاد حرفيا إذا أسقط على مسيرة المنتخب المغربي، الذي ظل مسؤولي الكرة يتغنون بأسطوانة رابع العالم منذ 2022، في الوقت الذي يتأكد يوما بعد يوم، أن الأسود في حاجة إلى دفعة أخرى و مدرب بخطط جديدة والتغيير لا محالة.

علاقة بالموضوع، خلص بعض اللاعبين الى أن الخطط التي يلعب بها المنتخب، أصبحت مكشوفة و مضى عليها الزمن، وهو ما أكده الدولي المغربي، عز الدين أوناحي، و اعترف به ايضا الركراكي، مطالبا الجماهير المغربية بالصبر و مزيد من الدعم، علما أن المنافسات الدولية و القارية قريبة أقرب مما يتصور الركراكي و جامعة فوزي لقجع.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع