الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تدين تصريحات بورزوق بشأن اختيارات الركراكي !

رياضة كتب في 29 نوفمبر، 2023 - 14:30 تابعوا عبر على Aabbir
الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم
جريدة عبّر
أدانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بشدة في بلاغ رسمي، يومه الأربعاء، التصريحات التي خرج بها اللاعب السابق حمزة بورزوق، بخصوص الطريقة التي يتعامل بها الناخب الوطني وليد الركراكي، مقتصرا بتوجيه الدعوة للاعبي الوداد الرياضي فقط.
وجاء في بلاغ مشترك بين جامعة الكرة والعصبة الاحترافية لكرة القدم الوطنية: “على اثر التصريحات اللامسؤولة والافتراءات التي ادلى بها السيد حمزة بورزوق، الذي يشتغل بمحطة راديو مارس الاذاعية كمحلل في احد برامجها، بخصوص طريقة عمل واختيارات الناخب الوطني وليد الركراكي للاعبي المنتخب الوطني، بشأن لاعبي البطولة الوطنية ومدى تاثيرها على توقف مباريات العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية القسم الاول خلال تواريخ الفيفا”.
“تؤكد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، ادانتهما لمثل هذه التصريحات التي لا تستند على اي اسس منطقية وواقعية، بل الاكثر من ذلك تسيء للشخص نفسه قبل ان تسيء للمنظومة الكروية بجميع مؤسساتها”، يضيف البلاغ ذاته.
وأكمل: “وتذكر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بانها لن تتوان في اللجوء إلى المساطر القانونية، لكل من تخول له نفسه المساس بسمعة المنتخب الوطني بقيادة المدرب الوطني وليد الركراكي، وطاقمه الذي يستعد بكل جدية للاستحقاقات القادمة”.

جدير بالذكر أن حمزة بورزوق، كان قد وجه اتهامات مباشرة إلى الناخب الوطني وليد الركراكي بخصوص طريقة اختياره لبعض اللاعبين، معتبرا أن توجيه الدعوة لثلاثة لاعبين من الوداد دون إشراكهم في مباريات المنتخب، هو أمر متعمد من أجل إراحتهم جراء استمرار تأجيل مبارياته بسبب استدعاء أكثر من 3 لاعبين للمنتخبات الوطنية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع