البطلة العالمية فاطمة الزهراء كردادي : أجدد الشكر لجلالة الملك على دعمه الموصول للرياضة

رياضة كتب في 29 أغسطس، 2023 - 22:54 تابعوا عبر على Aabbir
فاطمة الزهراء كردادي
عبّر

جددت البطلة فاطمة الزهراء كردادي، حاملة برونزية بطولة العالم لألعاب القوى في سباق الماراثون، ببيدابيست، الشكر لجلالة الملك، محمد السادس، على الدعم الموصول للرياضة الوطنية، مشيرة إلى أنها ما زالت منتشية بصعودها إلى منصة التتويج العالمية، ولاسيما أنها أسعدت كل المغاربة.

وقالت كردادي، في حوار لها مع قناة الرياضية، إنها استعدت بما فيه الكفاية لبطولة العالم، وكانت موقنة بأنها ستحقق نتيجة إيجابية، موضحة بأن مدربها أكد لها، مرارا، بأنها ستكون من بين المتوجات، ما زادها شعورا بالثقة، وجعلها تمضي نحو الهدف المرغوب.

وأشارت كرادادي، في حوارها، إلى أن دخول الماراثوني السابق عبدالرحيم بورمضان على الخط في الجزء الثاني من السباق كان له وقع إيجابي في توجيهها، لاسيما بعد أن بلغت الكيلومتر 41، حيث صارت أكثر ثقة في نفسها، وصارت تعتقد بأن الميدالية ممكنة.

وعبرت كردادي، في السياق، عن رغبتها في أن تعطي أكثر للمغرب، مشيرة إلى أن ما حققته لم يكن مفاجئا، وقالت:”لقد فزت بماراثون الرباط، وقبله بماراثون مراكش، غير أن الفرصة لم تعطني للعب خارجيا، وهو ما تمكنت منه، أخيرا، في بطولة العالم، وفزت بالميدالية، ولله الحمد”.

يشار إلى أن فاطمة الزهراء كردادي تعد أول مغربية وعربية وإفريقية تفوز بميدالية في سباق الماراثون ضمن بطولة العالم لألعاب القوى منذ بدايتها سنة 1983.

 

 

عبّر ـ وكالات

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع