البسطاوي يفاجئ الجميع بشهادة مؤثرة عن الراحلة تسونامي:”الله يرحمها كانت ماشي بحال الشيخات”

ثقافة و فن كتب في 19 أكتوبر، 2023 - 21:00 تابعوا عبر على Aabbir
عبّــر

خلافا لما دأب عليه مع زميلاته وزملائه في الوسط الفني، أدلى الممثل المعتزل، هاشم البسطاوي، بشهادة مؤثرة في حق الفنانة الشعبية إيمان تسونامي، التي وافتها المنية، أول أمس الثلاثاء، بالمستشفى العسكري بالرباط.

واعتبر البسطاوي أن إيمان تسونامي لم تكن كباقي الشيخات بالنظر إلى أنها لم تكن راضية عن امتهانها “التشياخيت”، كما كانت تقر بخطئها.

وأضاف البسطاوي في تدوينة عبر خاصية “الستوري” على حسابه الرسمي على “الأنستغرام”، قائلا:”هي ماشي بحال الشيخات لي كيكولو الشيخة يلا ماتت وهي فالخدمة كتموت شهيدة هي معترفة والله يحب العبد الذي يقر بخطئه ويرجو التوبة “.

هشام البسطاوي

وتابع يقول:”إيمان تسونامي الله يرحمها كانت غير راضية على مهنتها…نيتها تحبس وفي مرضها بإذن الله وفضله عليها طهرها من ذنوبها، نحسن الظن بربنا الكريم…الله يتجاوز عليها”.

البسطاوي، وفي “ستوري” أخرى، استطرد قائلا:”العلمانيين الزهوانيين هما لي كيبيعو الشيخات العجل “انتوما فنانات، انتوما هما التراث”، باش يبقاو ديما يزهاو بيهم ويدافعو على قضايا الإجهاض باش يعتوا في الأرض فساد يهلكون الحرث والنسل تحت اسم الفن، حنا را عايقين بيكم”.

ومعلوم أن هاشم البسطاوي، ومنذ إعلانه اعتزال المجال الفني وهو يعمل على توجيه مدفعيته نحو العديد من الأسماء الفنية، موجها إليها انتقادات لاذعة عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، ما يجعل من شهادته في حق الشيخة التسونامي استثناء.

يشار إلى أن الفنانة الشعبية إيمان تسونامي فارقت الحياة بالمستشفى العسكري بالرباط، صباح أول أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز 48 سنة، بعد صراع مرير مع المرض، وذلك عقب إصابتها بحالة تسمم نتج عنها حدوث بعض المضاعفات الخطيرة.

زربي مراد – عبّـر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع