الاعلام المصري يشيد بأوناحي ويقف له إحتراما بعد تشجيعه لمنتخب مصر ضد غانا

رياضة كتب في 19 يناير، 2024 - 20:30 تابعوا عبر على Aabbir
أوناحي
جريدة عبّر

 

وقفت العديد من المواقع الالكترونية وصفقت للدولي المغربي عز الدين اوناحي، بعد نشره لستوري على منصت التواصل الإجتماعي، عبر فيها عن حبه وتشجيعه لمنتخب مصر بعد الهجمة الإعلامية الشرسة التي تعرض لها قبل بداية “كان” الكوتديفوار.

 

 

العديد من المواقع الإلكترونية الشهيرة بمصر إعتبرت أن تشجيع اوناحي لمنتخب مصر من غرفته بالفندق بالكوت ديفوار، دليل على أن اللاعب لم يكن يعني بحركته الدالة عن البكاء بعد تسجيله الهدف ضد تانزانيا والتي خلقت جدلا كبيرا الإساءة الى مصر وإلى جماهيرها الكبيرة.

 

وأضاف متتبعون أن تصريحات اوناحي للإعلام الفرنسي حول منتخب مصر سيئ فهمها، وتم تأويلها لتأجيج مشاعر الجماهير بين البلدين الشقيقين، والذين تربطهما روابط علاقه أخوية وهو الأمر الذي أكده الركراكي في وقت لاحق.

 

وأشار بعض المهتمين بأن كلام اوناحي عادي، وهو يعبر عن رأيه ويمني النفس في تتويج أسود الأطلس باللقب الافريقي الذي تعطشت له الجماهير المغربية.

 

وكان الإعلام المصري في وقت سابق قد شن حملة شرسة على نجم المنتخب المغربي عز الدين اوناحي، بعد تصريحه لوسائل إعلام فرنسية بكون مصر تعرف من أين تؤكل الكتف في المباريات وحين تتمكن من تسجيل الهدف، تتعمد الى اضاعة الوقت والتمثيل، وهو التصريح الذي لم يرق للإعلام المصري.

 

الولد النحيف والبارع أظهر براعته مع المنتخب المغربي في مباراته الإفتتاحيه بالكوت ديفوار، وفاز بجائزة أحسن لاعب في المباراة ضد تانزانيا وسجل هدفا رائعا، ولعب بمستوى فني متميز ذكرت الجماهير المغربية بأداءه الجميل في مونديال قطر.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع