الركراكي يرد على جدل احتفالية أوناحي بهدفه في مرمى تنزانيا وهذا ما قاله

رياضة كتب في 19 يناير، 2024 - 12:02 تابعوا عبر على Aabbir
عز الدين أوناحي
عبّر

 

دخل المدرب الوطني، وليد الركراكي، على خط الجدل الذي أحدثته الحركة التي قام بها الدولي المغربي، عز الدين أوناحي، خلال احتفاله بهدفه في شباك مرمى منتخب تنزانيا، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات كأس إفريقيا.

 

ونفى الركراكي، في تصريح لجامعة الكرة الملكية المغربية لكرة القدم، أن يكون أوناحي قد قصد بحركته تلك المنتخب المصري الذي يعتبر نموذجا يُحتذى به.

 

وقال الناخب الوطني، إن المشكل هو كثرة التأويلات كما وقع له في إحدى الندوات الصحفية حيث أرادوا إسقاط تصريحاته على بلد آخر. مضيفا أن مصر لديها فريق جيد ولاعبون كبار وهذا يعرفه أوناحي جيدا.

 

وأكد الركراكي، أن الحركة التي قام بها لاعب الأسود لا علاقة لها بمصر، وأنه على الناس عدم النفخ في الموضوع، وأن أوناحي يحترم جميع اللاعبين ولا علاقته بهذا الأمر.

 

ودعا مدرب أسود الأطلس إلى التوقف عن هذه التأويلات، مشددا:” نحن نحترم الشعب المصري ومنتخبه ونتمنى له التوفيق، ونحن إخوة، وأوناحي له احترام كبير لهم، وأن هناك بعض الأشخاص يريدون خلق المشاكل من لا شيء”.

 

وتجدر الإشارة إلى أن اللجنة التقنية التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم، اختارت أوناحي، أحسن لاعب في المباراة التي جمعت بين المنتخب الوطني ونظيره التنزاني، الأربعاء الماضي.

 

وجاء هذا الاختيار بعد المستوى الجيد الذي ظهر به أوناحي خلال المباراة، وتسجيله للهدف الثاني للمنتخب الوطني في المقابلة التي انتهت بفوز الأسود بثلاثة أهداف لصفر.

 

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع