الإعلام المصري يشيد بالاستقبال المميز للأهلي وينبهر بالفندق المخصص له في المغرب

الأولى كتب في 29 يناير، 2023 - 19:20 تابعوا عبر على Aabbir
الإعلام المصري
عبّــر

حظي استقبال الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لبعثة النادي الأهلي المصري لدى وصولها لمطار ابن بطوطة بطنجة، للمشاركة في كأس العالم للأندية، بإشادة كبيرة من طرف وسائل الإعلام المصرية.

واعتبر الإعلام المصري، أن الاستقبال الذي خصصته جامعة الكرة في المغرب للنادي الأهلي المصري، كان على أعلى مستوى وميزته الحفاوة والترحاب الكبيرين.

 

وذكر الإعلام المصري، أن بعثة الأهلي وجدت في استقبالها بمطار ابن بطوطة بطنجة، إدريس حنيفة، نائب رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، الذي تواجد على رأس وفد الجامعة.

كما حرص الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، على الاتصال هاتفيا بمحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، للترحيب ببعثة نادي القرن بالمغرب.

 

ووفق ما نقله الموقع الرسمي للأهلي عن الخطيب، فقد أكد لقجع خلال حديثه مع الأخير عن تقديره وترحيبه بالنادي الأهلي ومشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، متمنيا التوفيق لبعثة الأهلي في المغرب.

وبدوره، وصف الموقع الرسمي للأهلي استقبال بعثة النادي في المغرب ب”المميز”، خصوصا وأنه شهد توافد الكثير من الجماهير المصرية والمغربية ووسائل الإعلام للترحيب بالبعثة.

 

هذا، وتقيم بعثة النادي الأهلي المصري بفندق “بانيان تري” بمدينة الفنيدق شمال المملكة المغربية، وهو الفندق الذي حاز على إعجاب الإعلام وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، الذين عبروا عن انبهارهم من فخامته والمعمار الذي يتميز به، إلى جانب المحيط الساحر الذي يتواجد به.

زربي مراد – عبّــر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع