الأميرة رجوة آل سيف و ولي العهد الأردني يتصدران مواقع التواصل

فسحة كتب في 4 فبراير، 2024 - 17:13 تابعوا عبر على Aabbir
الأميرة رجوة آل سيف و ولي العهد
عبّر

لقي حضور الأميرة رجوة آل سيف رفقة زوجها ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله، الجمعة 2 فبراير2024، خلال مباراة الأردن وطاجيكستان، التي أقيمت ضمن بطولة كأس آسيا المقامة في قطر، ـ لقي ـ تفاعلا واسعا من قبل النشطاء خاصة الأردنيين.


وآزر خلال المباراة كل من ولي العهد الأردني وزوجته الأميرة رجوة آل سيف، وشقيقته الأميرة سلمى، وعمه الأمير علي رئيس التحاد الأردني لكرة القدم منتخب النشامى، الذي حقق فوزاً تاريخياً على طاجيكستان بقيادة المغربي الحسين عموتة، وتأهل إلى نصف نهائي كأس آسيا لأول مرة بتاريخه.

وظهرت الأميرة رجوة وهي ترتدي قميص المنتخب الأردني، بينما كانت تسدل شعرها على ظهرها، وتعتمد مكياجاً خفيفاً، فيما ظهر ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله إلى جانبها، وأظهرت لقطات تفاعلهما مع هدف الفوز للأردن.


وتداول الرواد مقطع فيديو، أظهر تفاعل الجمهور مع الأميرة رجوة والأمير الحسين وسط تلويح المشجعات، وكانت إحداهن تحمل طفلةً تلوح للأميرة رجوة، التي نزلت إلى أسفل المنصة لمبادلتهن التحية.

بالإضافة الى تداول المقطع، تصدّر اسم ولي العهد  وزوجته موقع تويتر.

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بحضور أفراد العائلة المليكة المباراة لتشجيع النشامى، فيما ركز البعض على جمال وبساطة الأميرة الأردنية رجوة الحسين، وتفاعلها مع الجماهير الأردنية التي حضرت المباراة.

فيما أعتبر أخرون، أن مثل هذا الحضور يعتبر دعما نفسيا للاعبي الأردن الذين بصموا على مباراة مميزة، وهو التصريح الذي وافقه المدرب المغربي الحسين عموتة، حينما إعتبر مآزرة العائلة الملكية للنشامى دعما غير مسبوق.

الأميرة رجوة آل سيف رفقة ولي العهد في سنغافورة

الأميرة رجوة و ولي العهد

وكانت الأميرة رجة و ولي العهد قد خطفا مؤخرا الأنظار خلال زيارتهما إلى سنغافورة.

وظهرت الأميرة رجوة بإطلالة رسمية أنيقة، حيث ارتدت بدلة باللون الوردي، وتسريحة شعر بسيطة، وحقيبة بنفس لون البدلة، واكسسوار بسيط.

وتعد هذه الزيارة هي الزيارة الرسمية الأولى للثنائي الملكي منذ زواجهما، وتهدف إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع