استضافة المغرب لـ”كان” 2025 يخلف ردود فعل سعيدة ومغاربة: سيكون محطة لاستضافة مونديال 2030

رياضة كتب في 27 سبتمبر، 2023 - 20:00 تابعوا عبر على Aabbir
المغرب
عبّر

عبّر العديد من رواد المنصات التواصل الاجتماعي، عن سعادتهم بمنح المغرب شرف استضافة كأس إفريقيا للأمم 2025 بإجماع البلدان الافريقية المصوتة، اليوم الأربعاء في القاهرة.

وبعد إعلان “موتسيبي” لخبر استضافة المغرب للعرس الافريقي 2025 انهالت التعليقات المؤيدة للقرار الذي اعتبره جل المتدخلين من جميع البلدان الصديقة، بكونه كان صائبا، بإعتبار ان المغرب جاهز منذ الأن، وسيعمل على تطوير كل المرافق الرياضية استعدادا للحدث البارز.

واعتبر العديد من المهتمين أن نسخة 2025 بالمغرب، ستكون نموذجية وبطولة مصغرة في حكم “البروفة” استعدادا للحدث الابرز عالميا، وهو كاس العالم 2030 رفقه الملف المشترك مع اسبانيا والبرتغال.

البلدان الإفريقية والأعضاء المصوتين على المغرب لم يخيبوا ظن الجماهير المغربية التي راهنت على قدرة المملكة في استضافة الحدث الإفريقي، بحكم الجاهزية والاستعدادات التي جسدها على أرض الواقع من خلال استضافته السابقة لتظاهرات قارية وعالمية كانت في مستوى تطلعات القارة السمراء.

وأشار بعض المتدخلين بكون المغرب قادر بأن يجعل من نسخة 2025، واحدة من أنجح الدورات ومشيرين بالدور الرياضي لجلالة الملك في قاطرة التنمية التي يقودها بحكمة ورزانة، جعل كل إفريقيا تصفق له بحرارة، ويحظى بثقتها، وكذا بإشادة الاتحاد الدولي للعبة التي وضعت فيه الثقة في أكثر من مناسبة رياضية عالمية.

فؤاد جوهر – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع