استدرج قاصرا واغتـصبها وزوجوها بدون عقد .. صرخة نهيلة البدوية في وجه المجتمع المدني من أجل إنصافها

عبر تيفي كتب في 12 مايو، 2023 - 15:52 تابعوا عبر على Aabbir
عبّــر

تعرضت الشابة نهيلة للاغتـصاب من طرف شخص عندما كانت تبلغ من العمر 16 سنة، بعدما تعرفت عليه عن طريق الفايسبوك واستدرجها لمدينة سلا، قادمة إليه من أحد البوادي بمنطقة دكالة.

وكشفت الشابة في تصريح لها للجريدة “عبّــر.كوم” أن الشاب اختطفها رفقة صديق له على دراجة نارية وقادها نحو غرفة بغابة ضواحي مدينة سلا وأجبرها على تناول المخدرات قبل أن يغتصبها.

وأضافت المتحدثة أن أسرتها تقدمت بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي من أجل البحث عن متغيبة، وبعدما فطن المعني بالأمر نسق مع أسرته التي تحركت واصطحبت الفتاة لمنزلهم لمدة 20 يوم قبل أن يتصل والد المعني بالأمر بعائلة الفتاة ويطلعهم أن ابنهم أخطأ ويريدون أن يصلحوا الأمر ويزوجوه ابنتهم.

وأكدت الشابة أنه أقيم لها عرس أمام الناس دون أن يتم إبرام عقد الزواج بحكم حداثة السن، وبمبرر أنها تبلغ من العمر 16 سنة فقط، مضيفة أنها عاشت الجحيم رفقة الزوج إلى أن وجدت نفسها حامل لينكر الأخير ذلك ويخبرها بأنه عاقر ويتهمها بالخيانة وبأن الجنين من شخص آخر.

وأشارت الشابة إلى أن الزوج انتقل بعدها للبادية ليستأنف نشاطه المعتاد وهو المتاجرة في الممنوعات إلى أن وقع في شجار مع شخص واعتدى عليه بالسلاح الأبيض وتم اعتقاله وقضى مدة 8 أشهر فقط وخرج بعد وساطة من عمه ومعارفه حسب المتحدثة.

نهيلة تناشد المجتمع المدني 

وناشدت الفتاة المجتمع المدني بالوقوف إلى جانبها لأخذ حقها وحق ابنتها، مبدية تخوفها من مواجهته المعتدي في المحاكم وخسرانها القضية بحكم نفوذ المعني بالأمر.

ووجهت الشابة رسالة للفتيات بعدم الثقة في أي شخص وأنها لقلة خبرتها ولحداثة سنها ولرغبتها في الاستقرار وفي الزواج مثلها مثل أي فتاة.

عبد الله بنهري ـ عبّــر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع