استئنافية الدار البيضاء تؤجل النظر في قضية جريمة “باب دارنا”

الأولى كتب في 27 أبريل، 2021 - 18:00 تابعوا عبر على Aabbir
حكم
عبّر ـ ولد بن موح

عبّــر ـ متابعة

 

قررت محكمة الاستئناف، بالدار البيضاء، اليوم الثلاثاء 27، تأجيل النظر ملف محمد الوردي صاحب المشروع العقاري “باب دارنا”، ومن معه، إلى غاية 18 ماي المقبل، والمتابع في أكبر قضية نصب عقاري في تاربخ المغرب.

 

ويتابع في فضيحة مجموعة “باب دارنا” العقارية عدد من الأشخاص، من بينهم المدير العام للمجموعة بتهم، تتعلق بالنصب، والاحتيال، والتزوير، واستعماله، عبر تسويق مشاريع عقارية، وهمية.

 

وكشف المحامي محمد المغاري، وهو محامي إحدى ضحايا ملف “باب دارنا”، بأن المحكمة قد أمرت في أولى جلسات هذه المحاكمة بأن يتم استدعاء من لم يتم استدعاؤه بعد من الضحايا الذين تم الاستماع إليهم من قبل قاضي التحقيق، وذلك قصد تجهيز الملف، مشيرا إلى أنه قد تم تأجيل الملف إلى 18 ماي ريثما يتم استدعاء باقي الضحايا وكذا تقديم المطالب المدنية من قبل الحاضرين في جلسة اليوم.

 

وتأتي أولى جلسات محاكمة الوردي بعد سنتين من القاء القبض عليه سنة 2019، وذلك إلى جانب عدد من المتورطين في أكبر عملية نصب عرفها المغرب، والذين من بينهم المدير العام للمشروع وكذا زوجة المتهم الرئيس محمد الوردي والتي جرى اعتقالها مؤخرا وإيداعها سجن عكاشة، ويتابع المتهمون بتهم تتعلق بالنصب والاحتيال وارتكاب جرائم مالية يعاقب عليها القانون المغربي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع