اتهامات لشركة “طوطال” الفرنسية ببيع الوقود الفاسد وهيئة مدافعة عن حقوق المستهلك تطالب بمقاطعتها

إقتصاد و سياحة كتب في 22 أكتوبر، 2022 - 20:05 تابعوا عبر على Aabbir
طوطال
عبّر

اتهم الاتحاد المغربي لجمعيات حماية المستهلكين بالمغرب، شركة ”طوطال إينرجي” الفرنسية ببيع محروفات فاسدة بالمغرب والتسبب في إلحاق إضرار بالغة بسيارات زبنائها.

وكشف الاتحاد المغربي لجمعيات حماية المستهلكين في بلاغ له، أن إحدى محطات شركة “طوطال إينرجي” قد باعت محروقات فاسدة لمستهلكين مغاربة، متسببة في تعطل سياراتهم وإلحاق خسائر بها.

ونددت الهيئة ذاتها بما أسمته التغول اللاقانوني واللا إنساني والتمادي فيه بوحشية وعدوانية بهدف الإضرار بمصالح المغاربة، مطالبة المغاربة بمقاطعة منتوجات جميع المحروقات التي تحمل الاسم التجاري لشركة ”طوطال إينرجي” الفرنسية.

كما طالبت الهيئة محطات شركة “طوطـال إينرجي” بتعويض جميع المتضررين جراء خسائرهم، داعية المستهلكين المغاربة لتعزيز جبهتهم الداخلية لمواجهة هذا السلوك الأرعن.

واعتبر البلاغ أن بيع شركة “طوطـال إينرجي” الفرنسية لمحروقات فاسدة فر المغرب، يأتي في سياق الممارسات العدوانية التي تنهجها باريس للتأثير على مصالح المغاربة في الداخل والخارج.

هذا وكان كثير من المغاربة بعدد من المدن بالمملكة، اشتكوا من تعطل سياراتهم بسبب التزود بالوقود من مجموعة من المحطات التابعة لشركة “طوطال إينرجي” الفرنسية.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع