إنريكي: حكيمي لا يزال يسخر مني عند الحديث عن مباراة المغرب وإسبانيا في مونديال قطر

رياضة كتب في 23 سبتمبر، 2023 - 16:11 تابعوا عبر على Aabbir
إنريكي
عبّر

يبدو أن لويس إنريكي، مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لن يتخلص من ذكريات مونديال قطر وبخاصة المباراة التي جمعت بين منتخب إسبانيا ونظيره المغربي والتي انتهت بفوز “الأسود” وتسببت في إقالة إنريكي من منصبه كمدرب للمنتخب الإسباني.

وكشف إنريكي، خلال الندوة الصحفية، اليوم السبت، والتي تسبق مواجهة باريس سان جيرمان وأولمبيك مارسيليا غدا الأحد، أن حكيمي لايزال يسخر منه في كل مرة يتم فيها تذكر المباراة.

وجاء الحديث عن هذه المناسبة، بعد طرح أسئلة عن مدرب باريس سان جيرمان حول الدولي المغربي، عز الدين أوناحي، لاعب أولمبيك مارسيليا.

أجاب إنريكي، أن أوناحي لاعب دولي جيد وقد كان حاضرا في مباراة إسبانيا والمغرب، والتي لا يحبذ فكرة الحديث عنها مرة أخرى، وذلك في إشارة إلى تبعات تلك المقابلة التي هُزمت فيها إسبانيا.

مدرب النادي الفرنسي أوضح ، أن “المغرب دافع بشكل جيد للغاية وكان أوناحي أحد هؤلاء اللاعبين الذين دافعوا بشكل جيد للغاية، وكان حكيمي هناك أيضا وما زال يسخر مني، هذا هو الجانب الذي نحبه من كرة القدم”.

وكان إنريكي قد أشاد بمهارات أوناحي خلال مونديال قطر، وقال في تصريح له بعد نهاية المباراة التي انتهت بفوز تاريخي لأسود الأطلس على الماتادور الإسباني والتأهل إلى ربع نهائي المونديال.

قال حينها إنريكي في تصريحات صحفية:”اللاعب الذي أثار انتباهي في المنتخب المغربي هو الذي يحمل الرقم 8، لا أتذكر إسمه، يا إلهي من أين أتى هذا الفتى؟ لقد كان يلعب بطريقة مدهشة”.

يذكر أن لويس إنريكي، كان قد أقيل من تدريب منتخب إسبانيا عقب الخسارة أمام المنتخب المغربي، في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

عبّــر – متابعة

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع